حركة ترقيات وتنقلات موسعة بشركة البحيرة للكهرباء لدعم تحسين الخدمات

البحيرة للكهرباء

علمت المال أن المهندس بهجت عبدالحليم فياض، رئيس شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، أصدر حركة ترقيات وتنقلات واسعة شملت عددًا من القيادات التنفيذية بمختلف قطاعات الشركة، في إطار خطة تطوير الأداء المؤسسي وتعزيز كفاءة العمل بالقطاعات الفنية والتجارية والمالية والإدارية.

وتأتي القرارات تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس جابر الدسوقي، رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، الهادفة إلى تعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة، ورفع كفاءة التشغيل، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشملت الحركة تعيين المحاسبة حنان محمد عبدالحميد رئيسًا لقطاع الشئون التجارية بقطاع جنوب البحيرة والسادات، إلى جانب ترقية المهندس عبدالرازق عبدالمنتقم عبد الرازق هاشم رئيسًا لقطاعات شبكات توزيع النوبارية وجنوب البحيرة والسادات.

كما تضمنت القرارات تعيين المهندس أيمن محمود عبدالمحسن القراجي مديرًا عامًا للشئون الفنية بقطاع شبكات التوزيع بالساحل الشمالي، وهناء سعد عبدالفتاح الجوهري مديرًا عامًا لحسابات الموازنة التخطيطية بقطاع الشئون المالية، والمهندسة رحاب رمضان عبد الونيس عبدالقاادر رئيسًا لقطاع العدادات والدفع المسبق.

وشملت الحركة كذلك تعيين المهندس مصطفى حمدي محمد عثمان مديرًا عامًا للتشغيل والصيانة بقطاع شبكات توزيع البحيرة والسادات (المنطقة الأولى)، والمهندس شريف محمد أحمد العبادي مديرًا عامًا للسلامة والصحة المهنية بقطاعات مطروح والساحل الشمالي، والمهندس عبدالرحمن محمود عبدالرحمن محمود مديرًا عامًا للشئون الفنية بقطاع شبكات توزيع شمال البحيرة.

كما تضمنت القرارات تعيين المهندس محمد فوزي عبدالعزيز خليل رئيسًا لقطاع شبكات التوزيع بشمال النوبارية، والمهندس خالد فاروق أمين الغول رئيسًا لقطاع الورش الإنتاجية ووسائل النقل، والمهندس محمد علي بسيوني بربر رئيسًا لقطاع السلامة والصحة المهنية والدفاع المدني.

وأكدت شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء أن حركة التغييرات الجديدة تأتي ضمن إستراتيجية متكاملة لتطوير منظومة العمل وضخ كوادر قيادية تمتلك الخبرات اللازمة لتحقيق مستهدفات الشركة خلال المرحلة المقبلة، بما يدعم رفع كفاءة الأداء وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمشتركين بمختلف مناطق عمل الشركة.

وأضافت أن إعادة هيكلة بعض المواقع القيادية تستهدف تعزيز معدلات الإنجاز وتحقيق أعلى مستويات الكفاءة التشغيلية، بما يتواكب مع خطط وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لتطوير قطاع توزيع الكهرباء وتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.