“اتصالات النواب” تناقش آليات الرقابة على باقات الإنترنت وتحسين شبكات المحمول الأسبوع الجاري
تفتح لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد بدوي، الأسبوع الجاري عدداً من
السبت، 27 يونيو 2026 06:00 م
«اتصالات النواب»: توجه الدولة نحو الرقمنة نقلة في تقديم الخدمات الحكومية
ثمن النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، الجهود التي تبذلها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في تطوير قطاع الاتصالات
الإثنين، 20 أبريل 2026 07:08 م
اتصالات النواب: 68% من المصريين يتسوقون عبر الإنترنت وتعديلات قانون «تقنية المعلومات» خلال أسبوعين
كشف النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، عن قرب وصول تعديلات قانون تقنية المعلومات المعروف إعلاميا بـ"مكافحة جرائم
السبت، 11 أبريل 2026 02:39 م