إيران والإمارات

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اتصالاً هاتفياً مع الشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة

«الرئيس السيسي في اتصال هاتفي مع محمد بن زايد» : مصر تدين بشدة العدوان الإيراني على الإمارات

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اتصالاً هاتفياً مع الشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة

الثلاثاء، 05 مايو 2026 03:14 م

الأكثر قراءة