وزيرة الإسكان تُكلف مصطفى عبد الوهاب برئاسة الجهاز التنفيذي للهيئة العامة للتنمية السياحية

ويأتي القرار في إطار متابعة منظومة العمل بالهيئة العامة للتنمية السياحية

المهندسة راندة المنشاوي

أصدرت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارًا بتكليف المهندس مصطفى عبد الوهاب إبراهيم حلمي بأعمال رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة للتنمية السياحية.

ويأتي القرار في إطار متابعة منظومة العمل بالهيئة العامة للتنمية السياحية، ودعم جهودها في إدارة وتنمية المناطق السياحية وتعظيم الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة بالقطاع السياحي، بما يتماشى مع خطط الدولة للتنمية العمرانية والسياحية.

ومن المقرر أن يتولى المهندس مصطفى عبد الوهاب مهام الإشراف على أعمال الجهاز التنفيذي للهيئة، ومتابعة المشروعات والملفات المرتبطة بالتنمية السياحية، بالتنسيق مع الجهات المعنية، بما يسهم في دفع معدلات التنمية بالمناطق السياحية المختلفة.