الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي

وزير الإسكان يتابع استعدادات مواجهة مخاطر التقلبات والأمطار الشديدة بموسم الشتاء

عقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعه الدورى مع مسئولى قطاع مرافق مياه الشرب والصرف الصحى بالوزارة، وبحضور مسئولى

الخميس، 07 أكتوبر 2021 01:53 م

القابضة للمياه تجري حركة تغييرات وتنقلات في المحافظات

عقدت اليوم الجمعيات العامة لشركات مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات (كفر الشيخ – أسوان - البحر الأحمر- الغربية - قنا – سيناء - بني سويف - المنيا- دمياط

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 06:51 م

نائب وزير الإسكان : انتهينا من تنفيذ 1143 مشروعا لمياه الشرب لخدمة 60 مليون نسمة

خلال مشاركته بالمنتدى العربي الخامس للمياه، والذى يُعقد بدولة الإمارات، تحت شعار "الأمن المائي العربي من أجل السلام والتنمية المستدامة"، استعرض الدكتور سيد

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 08:24 م

رئيس «القابضة للمياه» يتفقد مشروعات قريتي الشوبك وكفر شبين في القليوبية

قام المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بجولة تفقدية لمتابعة أعمال تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بقريتى الشوبك

الإثنين، 16 أغسطس 2021 02:14 م

نائب وزير الإسكان للبنية الأساسية يُشارك في ورشة عمل عن «تحلية مياه البحر»

شارك الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية، في ورشة عمل عن تحلية مياه البحر، والتي تم تنظيمها بالتنسيق بين وزارة الإسكان، والاتحاد

الأحد، 15 أغسطس 2021 02:17 م

الإسكان: تنفيذ 188 مشروعاً لمياه الشرب والصرف فى أسيوط

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه تم وجارٍ تنفيذ 6 مشروعات لمياه الشرب، و182 مشروعاً لصرف صحى الحضر والمناطق

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 02:49 م

الجزار يشهد توقيع بروتوكول في مجال المعامل المركزية وتحليل مياه الشرب والصرف

شهد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك، والهيئة

الإثنين، 09 أغسطس 2021 04:32 م

الإسكان: 7 مليارات جنيه لمشروعات مياه الشرب والصرف بالقليوبية خلال ٧ سنوات

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، إن إجمالى الاستثمارات التى خصصتها الدولة لقطاع مرفق مياه الشرب والصرف الصحي

الأحد، 01 أغسطس 2021 01:12 م

قطع المياه عن 13منطققة بالجيزة.. غداً

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، عن قطع الـمـيـاه بعدد من المناطق في محافظة الجيزة، مشيرة في بيان لها، للأماكن التي تتعرض لقطع المياه وهي:

الخميس، 29 يوليو 2021 02:45 م

«الإسكان» : تنفيذ 45 مشروعًا لمياه الشرب والصرف الصحي لخدمة أهالي المنيا

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه تم وجارٍ تنفيذ 9 مشروعات لمياه الشرب بمحافظة المنيا، من أجل تحسين الخدمة وزيادة

الخميس، 22 يوليو 2021 04:37 م

الإسكان: ١٧.٤ مليار جنيه استثمارات مياه الشرب والصرف بالجيزة

أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه تم تدعيم منظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الجيزة باستثمارات بلغت نحو

الخميس، 15 يوليو 2021 12:37 م

وزير الإسكان : دعم منظومة الصرف الصحي بالقاهرة بـ7 مليارات جنيه لتحسين الخدمة

أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، أنه تم تدعيم منظومة الصرف الصحي بالقاهرة من خلال تنفيذ العديد من المشروعات

الخميس، 08 يوليو 2021 02:56 م

الإسكان: 1.4 مليار جنيه تكلفة مشروعات مياه الشرب في إطسا ويوسف الصديق بالفيوم

أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، أن تكلفة مشروعات مياه الشرب بقرى مركزى اطسا ويوسف الصديق بمحافظة الفيوم ضمن

الأحد، 04 يوليو 2021 01:41 م

الإسكان: 11.8 مليار جنيه استثمارات مياه الشرب والصرف بأسيوط خلال 7 سنوات

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، إن إجمالى الاستثمارات التى خصصتها الدولة لقطاع مرفق مياه الشرب والصرف الصحي

الجمعة، 02 يوليو 2021 04:49 م

«القابضة للمياه» تنظم دورة تدريبية لبناء قدرات العاملين بالاستعانة بخبرات فرنسية

وجه المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة للمياه بأهمية تطوير آليات العمل بالقطاعات المالية والتجارية وخدمة العملاء، وتسهيل وتبسيط

الأربعاء، 16 يونيو 2021 05:28 م

محافظ جنوب سيناء ورئيس القومية لمياه الشرب يتابعان مشروعات «المقاولون العرب»

استقبل اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء بمكتبه اللواء إيهاب خضر رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى.

الخميس، 10 يونيو 2021 01:43 ص

الإسكان: الانتهاء من تنفيذ 279 مشروعاً لمياه الشرب بطاقة 11 مليون م3/يوم

استعرض الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، إنجازات الوزارة فى مجالات الإسكان، ومياه الشرب، وغيرها من المجالات، والتى تم تنفيذها خلال 7 سنين، في الفترة من 201

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 08:23 م

وزير الإسكان : تقييم أداء جميع قيادات شركات المياه.. ومدة التعيين عاما

أصدر الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، حزمة من التكليفات للمهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب

الخميس، 03 يونيو 2021 04:41 م

رئيس جهاز العبور: جارٍ تنفيذ رافع الصرف الصحي لمنطقة دار مصر بالمدينة

صرح المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور بأنه جارٍ تنفيذ رافع مياه الصرف الصحي لمنطقة دار مصر المرحلة الثانية بالمدينة

الجمعة، 14 مايو 2021 07:12 م

معيط : فض التشابكات المالية الرباعية بين الجهات الحكومية والكهرباء والمياه والبترول‎

أكد محمد معيط، وزير المالية، أنه تنفيذًا للتوجيهات الرئاسية، تم فض التشابكات المالية الرباعية بين الجهات الحكومية الموازنية، والشركة القابضة للكهرباء

الخميس، 13 مايو 2021 02:46 م

«القابضة للمياه» تشدد على اتباع الإجراءات الاحترازية بمواقع العمل ورفع درجة الاستعداد

عقد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة للمياه ، اجتماعا عبر أجهزة اللاسلكى، مع رؤساء الشركات التابعة بجميع المحافظات، حيث نقل

الثلاثاء، 11 مايو 2021 04:50 م

«القابضة للمياه» توقع بروتوكول تعاون للإنذار المبكر لرصد ومراقبة نوعية المياه بنهر النيل

وقع المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بروتوكول تعاون مشترك مع كلا من وزارة الصحة والسكان ووزارة الموارد المائية

الخميس، 06 مايو 2021 02:03 م

مياه المنيا: شحن عدادات الكارت عن طريق فوري.. وغرفة طوارئ استعدادًا للأعياد

قال المهندس ياسر أحمد الشهاوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، أن أحد مزايا العدادات مسبقة الدفع استمرار الخدمة دون انقطاع خلال فترة الإجازات

السبت، 01 مايو 2021 05:25 م

القابضة للمياه: ورش عمل لمناقشة آليات تقليل الفاقد بالشركات التابعة

أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي علي أهمية تقليل الفاقد بشقيه الفيزيائى والتجارى بشبكات مياه الشرب، ونقل التجارب الناجحة

الأحد، 18 أبريل 2021 05:31 م

افتتاح مركز خدمة عملاء يتبع شركة مياه الشرب في البحيرة بتكلفة 4 ملايين جنيه

إفتتح اللواءمحافظ البحيرة و رئيس الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي، مركز خدمة العملاء الجديد لفرع دمنهور ( ريف وحضر ) بشركة مياة الشرب

الخميس، 08 أبريل 2021 02:36 ص