استقبل النائب العام المستشار محمد شوقي، عددًا من رؤساء الاستئناف القائمين بأعمال المحامين العامين الأُول لنيابة الأموال العامة العليا، ونيابة الشئون الاقتصادية وغسل الأموال بمكتب النائب العام، والنيابة العليا لشئون الأسرة، ونيابتي استئناف القاهرة والإسكندرية لشئون الأسرة، والمحامين العامين الأُول لنيابة أمن الدولة العليا، ونيابة الشئون الضريبية والجمركية، ونيابة استئناف طنطا لشئون الأسرة، والمحامين العموم الأُول والمحامين العموم للنيابات الكلية التابعة لنيابات الاستئناف.
وقد عرضوا على النائب العام نسب إنجاز القضايا، وكل ما يتصل بأعمال النيابات.
وأثنى على ما بذلوه من جهد في أداء مهام عملهم، وما تحقق من ارتفاع في نسب إنجاز القضايا، بما يسهم في تحقيق العدالة الناجزة.
كتبت نجوى عبد العزيز