مدير شركة MSD: المريض يجب أن يبقى في قلب كل قرار يواجه السرطان

متؤمر الصحة

أكد حازم عبدالسميع، المدير العام  لشركة MSD، أن الإنجازات التي تحققت في مجال علاج مرضى السرطان تعني في المقام الأول منح المرضى فرصًا أفضل للعلاج، وإعادة الأمل إلى الأسر التي تخوض رحلة مواجهة المرض.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحفي لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين وزارة الصحة والسكان وشركة MSD، حيث شدد على أن مواجهة الأمراض المعقدة، وفي مقدمتها السرطان، تتطلب تكاتف جهود الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع العلمي، مع وضع المريض في قلب جميع القرارات والخطوات التي يتم اتخاذها.

وأضاف أن شركة MSD تجدد التزامها بمواصلة التعاون مع شركائها في المنظومة الصحية، ودعم المبادرات التي تسهم في تحسين فرص حصول المرضى على أحدث العلاجات، بما يحقق نتائج صحية مستدامة ويعزز جودة الحياة للمرضى وأسرهم.