القبض على 10 متهمين بإتلاف مقاعد المنطقة الترفيهية بالعاصمة الإدارية

عقب الانتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.

صورة ارشيفية

كشفت أجهزة الأمن، عن ملابسات مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن إتلاف عدد من الأشخاص للمقاعد المخصصة للمواطنين في المنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة بمحافظة القاهرة، عقب الانتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.

وبالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (10 أشخاص -مقيمون بنطاق محافظات القاهرة، المنوفية، الغربية).

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، بتاريخ 22 الجاري خلال الاحتفال بفوز المنتخب.

واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

1
2