تعود النجمة اللبنانية إليسا للقاء جمهورها في مصر مساء اليوم بعد غياب، وذلك بحفل غنائي كبير تحييه بأحد الفنادق الكبرى .

وذلك ضمن جدول حفلاتها لصيف هذا العام بعد النجاح الكبير الذي حققته في افتتاح موسم الصيف.

من ناحية أخرى تقوم إليسا حاليا بوضع اللمسات النهائية لألبومها الجديد الذي ستطرحه بموسم الصيف الفترة المقبلة .

وتتعاون فيه مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين منهم تامر حسين وعزيز الشافعي وأحمد حسن راؤول وتقدم أيضا أغنية من ألحان الراحل محمد رحيم.