شهدت الساعات الماضية تدهورا كبيرا للحالة الصحية للفنان القدير سامي عبد الحليم، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية جديدة استدعت نقله إلى العناية المركزة، وسط حالة من القلق بين محبيه وأصدقائه.
ودخل الفنان العناية المركزة مؤخرا بسبب عدم استقرار الحالة، بعد إجراء التحاليل والفحوصات الطبية التي أكدت على دخوله في مرحلة غير مستقرة.
ونشرت زوجته رسالة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أوضحت خلالها أن الفنان دخل العناية المركزة للمرة السادسة، مطالبة الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل وتجاوز هذه الأزمة الصحية.
وعكست الرسالة حجم المعاناة التي يمر بها سامي عبد الحليم وأسرته خلال الفترة الحالية، حيث حرصت زوجته على مشاركة متابعيه تفاصيل حالته الصحية، أملاً في الحصول على دعمهم المعنوي ودعواتهم.
وتفاعل عدد كبير من محبي الفنان وزملائه مع المنشور، معربين عن تمنياتهم له بالشفاء العاجل والعودة إلى أسرته وجمهوره في أقرب وقت.