محافظة الإسكندرية تواصل تطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق بمختلف الأحياء

محافظة الاسكندرية

تواصل محافظة الإسكندرية عبر مديرية الطرق والنقل، تنفيذ أعمال رصف وترميم ورفع كفاءة الطرق بعدد من الأحياء، بهدف تحسين السيولة المرورية والارتقاء بالمظهر الحضاري وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأشارت محافظة الإسكندرية عبر بيان لها، أن هذا يأتي في إطار توجيهات المهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية، برصف الطرق والشوارع بالمحافظة، حيث تم في حي غرب، رصف جانبي شريط الترام أمام مسجد العمري مع شارع الخديوي، ورفع كفاءة منطقة دوران عمود السواري مع شارع الخديوي.

أما في حي منتزه ثان، فقد تم ترميم أسفلت شارع كرم الله، وترميم شارع حوض (10)، وفي حي وسط تم ترميم الأسفلت أمام المستشفى الإيطالي، وترميم جانبي شريط الترام أمام المستشفى الإيطالي، وترميم الشوارع المحيطة بمول الفلكي بمحطة الرمل، وكذا ترميم شارعي صلاح سالم وأحمد عرابي بمحطة الرمل، كما تم ترميم الحفر بجانبي شريط الترام بشارع الأمير عمر الغيط الصعيدي.

وفي حي العجمي فقد تم رصف شارع بمنطقة بيانكي، ورصف شارع البيطاش، ورصف شارع المعهد العالي للعلوم الإدارية، وفي حي العامرية أول تم رصف طريق كوبري شربات، ورصف شارع العراوة ضمن الخطة الاستثمارية. 

كما تم في برج العرب رفع كفاءة الطريق المؤدي إلى الوحدة المحلية بقرية بهيج، وتمهيد شارع الخلفاء الراشدين المتفرع من شارع أنور السادات، ورفع كفاءة طريق المشير بداية من منطقة حسن علام وحتى نهاية الغربانيات، وحي شرق تم ترميم شارع مرتضى أمام برج روبيل. 

وتؤكد محافظة الإسكندرية استمرار تنفيذ خطتها الشاملة لتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق بمختلف الأحياء، بما يسهم في تحسين الحركة المرورية والارتقاء بجودة الحياة للمواطنين.