تسلمت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي نحو 10 ملايين شيكارة من الأسمدة المدعمة، بإجمالي 500 ألف طن، من المصانع السبعة المنوطة بالتوريد منذ مايو الماضي وحتى أمس، فيما ارتفع المخزون الإستراتيجي إلى نحو 300 ألف طن، بعد صرف 4 ملايين جوال للمزارعين، في إطار خطة الدولة لتأمين احتياجات الموسم الزراعي الصيفي وضمان انتظام عمليات التوزيع.
محتوى للمشتركين فقط
اشترك الآن للحصول علي كافة الأخبار الحصرية بالإضافة
لإشتراك النسخة الرقمية
أو
سجل الدخول