أكد حسن جبري، الرئيس التنفيذي لمجموعة مصر للأسمنت - قنا أنها بدأت تنفيذ خطة استثمارية بقيمة مليار جنيه لتطوير منظومة الوقود البديل بمصانعها، في إطار إستراتيجية تستهدف رفع مساهمته إلى %30 من إجمالي مزيج الطاقة المستخدم بنهاية عام 2026، بما يدعم خفض تكاليف الإنتاج وتعزيز الاستدامة البيئية.
محتوى للمشتركين فقط
اشترك الآن للحصول علي كافة الأخبار الحصرية بالإضافة
لإشتراك النسخة الرقمية
أو
سجل الدخول