«مصر للأسمنت» تستثمر مليار جنيه لتطوير محطات الوقود البديل بمصنعي المنيا وقنا

رفع مساهمته بالإنتاج إلى 30% بنهاية 2026

مجموعة مصر للأسمنت - قنا

أكد حسن جبري، الرئيس التنفيذي لمجموعة مصر للأسمنت - قنا أنها بدأت تنفيذ خطة استثمارية بقيمة مليار جنيه لتطوير منظومة الوقود البديل بمصانعها، في إطار إستراتيجية تستهدف رفع مساهمته إلى %30 من إجمالي مزيج الطاقة المستخدم بنهاية عام 2026، بما يدعم خفض تكاليف الإنتاج وتعزيز الاستدامة البيئية.

اشترك الآن