وزيرة الإسكان تكلف اللواء هاني الإسكندراني برئاسة الجهاز المركزي للتعمير

قرار وزاري بتجديد القيادة التنفيذية للجهاز المركزي للتعمير

المهندسة راندة المنشاوي

أصدرت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارًا بتكليف اللواء هاني مصطفى كامل محمود الإسكندراني للعمل رئيسًا للجهاز المركزي للتعمير لمدة عام.

ويأتي القرار في إطار متابعة منظومة العمل بقطاعات الوزارة المختلفة، ودعم جهود تنفيذ المشروعات التنموية والعمرانية التي يتولى الجهاز المركزي للتعمير الإشراف على تنفيذها بمختلف المحافظات.

ومن المقرر أن يتولى اللواء هاني الإسكندراني مهام رئاسة الجهاز المركزي للتعمير لمدة عام، بما يسهم في استكمال خطط العمل الجارية ومتابعة تنفيذ المشروعات المكلف بها الجهاز وفق البرامج الزمنية المحددة.