تستعد الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية، لافتتاح المخزن الإستراتيجي الرئيسي بالعاصمة الجديدة يوم 30 يونيو الحالي، بسعة تخزينية تصل إلى نحو 80 ألف بالتة، بحسب ما كشفته مصادر مطلعة في تصريحات خاصة لـ«المال».
محتوى للمشتركين فقط
اشترك الآن للحصول علي كافة الأخبار الحصرية بالإضافة
لإشتراك النسخة الرقمية
أو
سجل الدخول