سجلت البورصة المصرية خلال جلسة اليوم تحركات قوية لعدد من الأسهم، حيث تصدرت أسهم قناة السويس لتوطين التكنولوجيا قائمة الأكثر ارتفاعًا بعد صعود ملحوظ، وسط أداء إيجابي لعدد من الأسهم القيادية والقطاعية، في حين تعرضت أسهم أخرى لضغوط بيعية دفعتها إلى التراجع.
الأسهم الأكثر ارتفاعًا
جاء سهم قناة السويس لتوطين التكنولوجيا في صدارة الرابحين بارتفاع نسبته 19.97% ليغلق عند 575.71 جنيه مقارنة بـ 479.88 جنيه في الجلسة السابقة، مدعومًا بعمليات شراء قوية.
كما ارتفع سهم بالم هيلز للتعمير بنسبة 12.40% ليصل إلى 10.97 جنيه، تلاه سهم الإسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية بصعود 11.31% عند مستوى 139.90 جنيه.
وفي السياق نفسه، سجل سهم المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي ارتفاعًا بنسبة 10.14% ليغلق عند 31.50 جنيه، بينما صعد سهم مصر الوطنية للصلب – عتاقة بنسبة 8.42% ليصل إلى 10.30 جنيه.
الأسهم الأكثر انخفاضًا
على الجانب الآخر، تصدر سهم الاستثمار العقاري العربي – اليكو قائمة التراجعات بانخفاض 6.73% ليغلق عند 3.74 جنيه.
كما تراجع سهم القاهرة للأدوية والصناعات الكيماوية بنسبة 4.33% إلى 310.94 جنيه، فيما هبط سهم مستشفى النزهة الدولي بنسبة 3.48% مسجلًا 14.98 جنيه.
وشهد سهم العامة لصناعة الورق – راكتا انخفاضًا بنسبة 2.85% عند 25.26 جنيه، وكذلك تراجع سهم مينا للاستثمار السياحي والعقاري بنسبة 2.81% ليغلق عند 5.88 جنيه.