بدأت محافظة المنيا في تنفيذ إجراءات إعادة استغلال مبنى الاستراحة القديمة المقام على كورنيش النيل.
محتوى للمشتركين فقط
اشترك الآن للحصول علي كافة الأخبار الحصرية بالإضافة
لإشتراك النسخة الرقمية
أو
سجل الدخول