وزير المالية يقرر تجديد ندب بعض الوظائف القيادية بمصلحة الجمارك

غتوري يعيد تشكيل لجنة دراسة وإعداد مشروع مقترح المعاش التكميلي للعاملين بالمصلحة

وزير المالية يقرر تجديد ندب بعض الوظائف القيادية بمصلحة الجمارك
السيد فؤاد

السيد فؤاد

9:05 ص, الخميس, 14 سبتمبر 23

قرر الدكتور محمد معيط وزير المالية، تجديد ندب خالد أحمد توفيق مديرا عاما للادارة العامة للمنافذ الجمركية بالادارة المركزية لجمرك الاسكندرية بالادارة المركزية للمنطقة الشمالية والغربية بقطاع العمليات الجمركية.

كما تقرر حسب القرار رقم 391 لسنة 2023، تعيين رضا السيد حسن مديرا عاما للادارة العامة للتقييم الجمركي بالادارة المركزية للتعريفة والقيمة والمنشأ بقطاع النظم والاجراءات الجمركية.

وأشار القرار الذي اطلعت عليه المال ” إلى أنه من المقرر أن يتم التجديد لمدة عام، وذلك بناءا على ما عرضه رئيس مصلحة الجمارك الشحات غتوري.

من ناحية أخرى أصدر الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك، القرار رقم 166 لسنة 2023 بشان إعادة تشكيل لجنة دراسة وإعداد مشروع مقترح المعاش التكميلي للعاملين بالمصلحة.

ونص القرار على أن تتولى اللجنة دراسة التجارب والنظم الخاصة بالمعاش التكميلي لبعض الهيئات والمصالح الأخرى وإعداد الإطار القانونى والهيكل المقترح للائحة التأسيسية للمشروع والدراسة الاكتوارية اللازمة، ومصادر تمويل المشروع، ودراسة عروض مقدمة من شركات التأمين المتخصصة.

ونص القرار على أن يعرض تقرير نتائج أعمال اللجنة على رئيس مصلحة الجمارك وتكليف الادارات المركزية( الموارد البشرية – الخدمات المالية ) بمد اللجنة بالبيانات المطلوبة لمعاونتها فى إنجاز مهامها المكلفة بها٠

كما يتولى أسامة محمد محمود بالإدارة العامة للشئون القانونية بالمنطقة الوسطى والجنوبية أعمال مقرر اللجنة، وللجنة الاستعانة بمن تراه مناسبا فى أعمالها٠