نائب محافظ البحيرة تبحث مع رئيس قطاع البنك الزراعي دعم الأسر الأكثر احتياجا

تقدم البنك بتبرع بمبلغ 500 ألف جنيه في صورة كوبونات «قسائم» لشراء المواد الغذائية

نائب محافظ البحيرة تبحث مع رئيس قطاع البنك الزراعي دعم الأسر الأكثر احتياجا
السيد فؤاد

السيد فؤاد

9:10 م, الخميس, 7 مارس 24

استقبلت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بمكتبها بديوان عام المحافظة إبراهيم عيسى، رئيس قطاع البنك الزراعي المصري بالبحيرة.

جاءت الزيارة في إطار دعم الأسر الأولى بالرعاية والأكثر فقراً بنطاق المحافظة حيث قدم تبرعا بمبلغ 500 ألف جنيه وذلك في صورة كوبونات «قسائم» لشراء المواد الغذائية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ووجهت نائب محافظ البحيرة مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة بوضع آلية للتوزيع بحيث تشمل الأسر الأكثر احتياجا فى قرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة

وتوجهت نائب محافظ البحيرة بخالص الشكر والتقدير لعلاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري على مشاركته المجتمعية لدعم الأسر الأولى بالرعاية.

كما أعربت عن تقديرها للدور المجتمعي الذي يقوم به البنك الزراعي المصري في تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا بالمحافظة، مثمنة جهود التعاون بين البنك ومحافظة البحيرة في العديد من المجالات التي تنعكس على تحقيق التنمية في المحافظة وتعود بالنفع على كافة المواطنين .

وأكد رئيس قطاع البنك الزراعي المصري بالبحيرة أن البنك يعمل على دعم الأسر الأكثر احتياجًا في كافة محافظات الجمهورية بالعديد من البرامج الاجتماعية مثل تيسير زواج الفتيات وتوزيع السلع الرمضانية وغيرها من البرامج الاجتماعية الأخرى لتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين.

وأهدت رئيس قطاع البنك الزراعى المصرى بالبحيرة، درع المحافظة تقديراً للجهود الملموسة للبنك الزراعى المصرى فى دعم الأسر الأكثر احتياجًا بالمحافظة.