ميرسك وهاباج لويد تدخلان لأول مرة في تعاون تشغيلي

يتم البدء خلال فبراير المقبل

ميرسك وهاباج لويد تدخلان لأول مرة في تعاون تشغيلي
السيد فؤاد

السيد فؤاد

9:40 ص, الخميس, 18 يناير 24

أعلنت شركة ميرسك عن إنشاء شبكة جديدة من الخدمات والتي بدورها ستوفر مزيدا من الموثوقية في وصول البضائع غير المسبوقة وسرعة الوصول إلى السوق والامتداد الجغرافي، بالاضافة الى الاستمرار في دعم إزالة الكربون.

وأكدت الشركة في منشور صادر لها لعملائها حصلت ” المال ” على نسخة منه، أنه لتنفيذ هذه الشبكة، فقد تم الدخول في تعاون تشغيلي طويل الأمد مع شركة Hapag-Lloyd. يُطلق عليه اسم “تعاون جيميني”، وسيتم تنفيذه اعتبارًا من فبراير 2025، مباشرة بعد اختتام التحالف مع شركة البحر المتوسط للشحن والمعروفة بـ( MSC) والذي كان يعمل تحت مسمى 2M.

وأوضحت شركة ميرسك أن مجموعة Hapag-Lloyd تعتبر شريكًا متشابهًا في التفكير مع ميرسك كما تشارك الشركة في طموحها والتزامنا بتحسين جودة الخدمة وتعزيز القيمة التي نقدمها لعملائنا.

وأكدت مجموعة ميرسك أن الشبكة الجديدة سوف تغطي 7 مناطق تجارية، والتي تشمل آسيا / الساحل الغربي للولايات المتحدة، وآسيا / الساحل الشرقي للولايات المتحدة، وآسيا / الشرق الأوسط، وآسيا / البحر الأبيض المتوسط، وآسيا / شمال أوروبا، والشرق الأوسط – الهند / أوروبا وعبر المحيط الأطلسي.

وتتكون الشبكة الجديدة من 26 خدمة رئيسية، منها 14 خدمة نقل في أوروبا، و4 في الشرق الأوسط، و13 في آسيا، وواحدة في خليج المكسيك، كما ستوفر خدمات النقل هذه اتصالاً سريعًا بسعة مرنة بين المحاور والموانئ التي تخدمها خدمات النقل المكوكية، والعكس.

وأكدت ” ميرسك ” أن التحالف مع مجموعة الشرق الاوسط للشحن MSC والتي تحمل مسمى 2M لا يزال يعمل عبر شبكة موثوقة للغاية للتجارة في الشرق والغرب حتى فبراير المقبل ليتم بعدها الانتقال الى الشراكة الجديدة مع هاباج لويد.

السيد فؤاد

السيد فؤاد

9:40 ص, الخميس, 18 يناير 24