مديرون بالهيئات والشركات البحرية يوصون بزيادة التدريب البحري

خلال الاجتماع السادس والخمسون لمديري عموم التدريب بهيئات الموانئ المصرية والشركات العاملة في صناعة الموانئ

مديرون بالهيئات والشركات البحرية يوصون بزيادة التدريب البحري
السيد فؤاد

السيد فؤاد

9:15 م, الأثنين, 28 مارس 22

التقى اليوم الأثنين بمقر معهد تدريب الموانئ الأستاذ الدكتور علاء محمود مرسي عميد المعهد بالسادة مديري التدريب بالهيئات والشركات المصرية العاملة في المجال البحري حيث عقد الاجتماع السادس والخمسون لمديري عموم التدريب بهيئات الموانئ المصرية والشركات العاملة في صناعة الموانئ.

حيث تم عقد لقاءات لمناقشة متطلبات واحتياجات الهيئات والشركات فيما يخص تأهيل وتدريب الكوادر البشرية العاملة بتلك الهيئات والشركات في ضوء البرامج التدريبية التي يقدمها معهد تدريب الموانئ.

وقد خرجت التوصيات تؤكد على أهمية التدريب للعاملين بالمجال البحري وخاصة الجانب العملي المتضمن بالبرامج التدريبية حتى يتم من خلالها ثقل مهارات المتدرب بالإضافة لدور ورش العمل في تناول الموضوعات الآنية مما يساعد في مواكبه الأحداث والتغيرات في مجال الموانئ والنقل البحري.

الجدير بالذكر أن معهد تدريب الموانئ التابع للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري يساهم وبشكل فعال في تدريب الكوادر البشرية على المستويين المحلي والإقليمي وذلك من خلال برامج تدريبية وتأهيلية متميزة ومطابقة لمتطلبات منظمة العمل الدولية، وقد حصل المعهد مؤخراً على جائزة التميز في التعليم والتدريب البحري .