محافظ كفر الشيخ: إزالة حالة تعد على أرض زراعية بالرياض

محافظ كفر الشيخ يؤكد ضبط 700 منتج منتهي الصلاحية في الحملة التموينية علي الأسواق والمحال التجارية بعاصمة المحافظة

محافظ كفر الشيخ: إزالة حالة تعد على أرض زراعية بالرياض
السيد فؤاد

السيد فؤاد

12:27 ص, السبت, 7 سبتمبر 24

تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، فى تنفيذ قرار إزالة لبناء مخالف على أرض زراعية عبارة عن شدة خشبية بمساحة 200 م2 بقرية دربالة التابعة للوحدة المحلية بقرية البرية، وذلك تحت إشراف وائل فرج، رئيس مركز ومدينة الرياض.

أكد محافظ كفرالشيخ، استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمحافظة، للتصدى للبناء المخالف بكافة أنواعه، وذلك فى إطار جهود الدولة للحفاظ على أملاك الدولة والرقعة الزراعية التي هي حق الأجيال القادمة، وتأكيدًا على سيادة القانون.

شدد محافظ كفرالشيخ، بتكثيف حملات المرور الميداني بقرى ومدن المحافظة، والمتابعة الدقيقة واليقظة التامة للتعامل اللحظي حيال كافة مخالفات البناء والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعي وأراضي أملاك الدولة، والتصدي بكل حزم تجاه القيام بأية مخالفات بناء جديدة والإزالة الفورية لها في المهد بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

كما تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، جهود الحملة التموينية بمركز كفرالشيخ والتي أسفرت عن ضبط 700 منتج غذائي منتهي الصلاحية، غير صالح للاستهلاك الآدمي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين بواسطة اللجان المشكلة من مديرية التموين، والصحة، والطب البيطري، والوحدات المحلية، وجهاز حماية المستهلك، وهيئة سلامة الغذاء، بالتعاون مع الرقابة التموينية، والأجهزة المعنية، والعرض على النيابة العامة، وذلك تحت إشراف أحمد عيسى رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والمحاسب عبد الفتاح جابر، وكيل وزارة التموين، والمحاسب عادل الهابط وكيل المديرية، والخضراوي خضر رئيس حي شمال كفر الشيخ.

‏أكد محافظ كفر الشيخ، استمرار الحملات التفتيشية والتموينية على المخابز والأسواق والمحال التجارية والمطاعم والمنشآت ومحلات الجزارة، للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة المواطنين، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وجه محافظ كفرالشيخ، كافة الأجهزة المعنية ورؤساء المراكز والمدن على مستوى المحافظة بضرورة التصدي بكل حزم لأي مخالفة، مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، منوهًا إلى أهمية توعية المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن «114»‏.