محافظ كفرالشيخ يتفقد الخدمات ويشدد على إنجاز المشروعات الجارية

للاطلاع على سير العمل بالمشروعات الخدمية الجاري تنفيذها

محافظ كفرالشيخ يتفقد الخدمات ويشدد على إنجاز المشروعات الجارية
السيد فؤاد

السيد فؤاد

3:33 م, الأحد, 23 يونيو 24

تفقد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، ونائبه الدكتور عمرو البشبيشي، اليوم الأحد، عددًا من شوارع وأحياء مدينة كفرالشيخ، للاطلاع على سير العمل بالمشروعات الخدمية الجاري تنفيذها، ومتابعة مستوى النظافة، وتطهير شبكات الصرف الصحى، وصيانة أعمدة الإنارة، وإزالة الإشغالات من الشوارع والميادين.

وذلك في إطار حرصه على متابعة المرافق العامة والخدمات المقدمة للمواطنين، بحضور اللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية.

وتفقد محافظ كفرالشيخ، شارع الاستاد، وشارع المصنع، وشارع الـ 47، وشارع الدستور، وشارع صلاح سالم، وشارع الجمهورية، وشارع الجيش، وشارع 23 يوليو” ، فضلًا عن تفقد منطقة المزلقان الأوسط، كما تابع كافة أعمال التطوير الجارية فى تلك الشوارع.

وشدد على أهمية الالتزام بالجدول الزمني المحددة لإنجاز كافة المشروعات الجارية ومتابعة سير العمل بشكل يومي، مؤكدًا أهمية تضافر الجهود بين جميع الجهات المعنية لتحقيق الأهداف المنشودة، وتعزيز محاور التنمية بالمحافظة.

وكلف بتكثيف حملات النظافة على مدار اليوم بجميع أنحاء المحافظة، ورفع القمامة من الشوارع والميادين والأماكن العامة، وتنظيف وتطهير شبكات الصرف الصحي، وصيانة أعمدة الإنارة، وإزالة الإشغالات من الشوارع، ومتابعة أعمال الرصف، لتقديم خدمات متميزة وللحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمحافظة، مؤكدًا أنه لن يتهاون مع أي شخص يتسبب في إعاقة عمل خطة المحافظة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

تأتي هذه الجولة ضمن سلسلة من الجولات التفقدية التي يقوم بها محافظ كفرالشيخ، لمتابعة سير العمل بمختلف مشروعات المحافظة والوقوف على احتياجات المواطنين.