محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال رفع كفاءة محور «30 يونيو»

وأعمال التطوير

محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال رفع كفاءة محور «30 يونيو»
السيد فؤاد

السيد فؤاد

4:30 م, الأحد, 8 سبتمبر 24

وجه اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ بإعادة هيكلة المدخل وتوسيع الحارات المرورية وتخصيص حارة للملاكي وحارة للنقل وتزويد ارتفاع بوابة المدخل «بوابة كلادينج» المدخل الرئيسي لمحور «30 يونيو » للمحافظة.

‏وتفقد المحافظ اليوم الأحد، أعمال تطوير ورفع كفاءة محور «30 يونيو» أهم المحاور والمدخل الرئيسي لمحافظة كفرالشيخ، وذلك ضمن خطة متكاملة لتطوير مداخل القرى والمدن وتطوير البنية التحتية وتحسين المظهر الحضاري للمحافظة، بحضور اللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

وأكد أهمية تطوير المدخل الرئيسي للمحافظة محور «30 يونيو» والذي بدوره يؤدي إلى تعزيز الهوية البصرية والصورة السياحية وتحسين الانطباع الأول للزوار عن المحافظة، فضلًا عن توفير بيئة أكثر نظافة وجمالًا للأهالي وتحسين الخدمات وتعزيز التنمية المستدامة.

وشدد على تكثيف أعمال النظافة والتجميل بالمحاور والمداخل على مستوى المحافظة بصفة يومية، مع توسيع نطاق التطوير ليشمل الطرق والشوارع والميادين الأخرى في مراكز ومدن المحافظة.

كما تابع جهود مديرية الطب البيطري بالتعاون مع الرقابة التموينية في حملة تفتيشية بدائرة قسم أول كفرالشيخ، والتي أسفرت عن ضبط 200 كجم دواجن بدون بيانات، و130 كجم كبدة مجمدة بدون فواتير، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين بواسطة اللجنة المشكلة، وتم تحرير محضرين بالمخالفات والعرض على النيابة العامة، وذلك تحت إشراف الدكتور فتحي عبدالعال، وكيل وزارة الطب البيطري بكفرالشيخ.

‏وأكد المحافظ استمرار الحملات التفتيشية والتموينية على والأسواق والمحال التجارية والمطاعم ومحلات الجزارة، للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة المواطنين، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ووجه محافظ كفرالشيخ، كافة الأجهزة المعنية ورؤساء المراكز والمدن على مستوى المحافظة بضرورة التصدي بكل حزم لأي مخالفة، مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، منوهًا إلى أهمية توعية المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن «114»‏.