محافظ كفرالشيخ: نعمل على تطوير البنية التحتية وتحسين الخدمات لتحسين جودة الحياة

وتعزيز المظهر الحضاري والجمالي

محافظ كفرالشيخ: نعمل على تطوير البنية التحتية وتحسين الخدمات لتحسين جودة الحياة
السيد فؤاد

السيد فؤاد

8:43 م, الأحد, 21 يوليو 24

تفقد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، أعمال التطوير الجارية بمنطقة مدخل عاصمة المحافظة، بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

وخلال جولته بالمنطقة المحيطة بمدخل مدينة كفرالشيخ، تفقد اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، أعمال تجميل مدخل مدينة كفرالشيخ الرئيسي، إضافة إلى المواقع والنقاط الجاري دعمها بالمسطحات الخضراء وتنسيق الموقع، وأعمال التجميل، فضلا عن وسائل الإنارة، وتطوير الأرصفة على جانبي الطريق، مع الوضع في الاعتبار مراعاة المعايير الجمالية للأعمال المنفذة؛ للظهور بالشكل الحضاري لعاصمة المحافظة.

ويتم رفع كفاءة المنطقة بما يتضمنه ذلك من تركيب بلاط إنترلوك ومنظومة الإنارة الحديثة، علاوة على إنشاء منطقة خضراء وساحة لانتظار السيارات، يُراعي فيها مختلف المعايير الصديقة للبيئة والأنظمة الحديثة، وبما يتواكب أيضًا مع خطة الدولة ورؤيتها نحو التحول الرقمي.

وقال محافظ كفرالشيخ: نعمل على تطوير البنية التحتية وتحسين الخدمات لأهالينا في كفرالشيخ، في إطار رؤية المحافظة لتحسين جودة الحياة للمواطنين، وتعزيز المظهر الحضاري والجمالي، وتحقيق التطور البيئي بمدن وقري المحافظة.

جاء ذلك ذلك ضمن جولات المحافظ اليومية المُوسَعة لمتابعة المشروعات التنموية والخدمية والاستماع لطلبات ومقترحات المواطنين.