محافظ كفرالشيخ: تنفيذ إزالة تعديات على مساحة 20 فدان أملاك دولة

محافظ كفرالشيخ: افتتاح معارض"أهلًا مدارس" بدسوق لتوفير مستلزمات الطلاب بأسعار مخفضة تصل لـ 30%

محافظ كفرالشيخ: تنفيذ إزالة تعديات على مساحة 20 فدان أملاك دولة
السيد فؤاد

السيد فؤاد

1:41 ص, الثلاثاء, 3 سبتمبر 24

أعلن اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، تنفيذ إزالة تعديات على أرض أملاك الدولة بمساحة 20 فدان بمنطقة الرمال السوداء وحرم البحر الأبيض المتوسط .. في المهد؛ بنطاق مدينة برج البرلس، تحت إشراف سليم أبو شريف، رئيس مدينة برج البرلس.

أكد محافظ كفرالشيخ، استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمحافظة، للتصدى للبناء المخالف بكافة أنواعه، وذلك فى إطار جهود الدولة للحفاظ على أملاك الدولة والرقعة الزراعية التي هي حق الأجيال القادمة، وتأكيدًا على سيادة القانون.

شدد محافظ كفرالشيخ، بتكثيف حملات المرور الميداني بقرى ومدن المحافظة، والمتابعة الدقيقة واليقظة التامة للتعامل اللحظي حيال كافة مخالفات البناء والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعي وأراضي أملاك الدولة، والتصدي بكل حزم تجاه القيام بأية مخالفات بناء جديدة والإزالة الفورية لها في المهد بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

وأعلن اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، افتتاح عدد من معارض “أهلًا مدارس” بالميدان الإبراهيمي وشارع الجيش وأمام سنترال دسوق وأمام البنك الأهلي بمدينة دسوق، لتوفير مستلزمات الطلاب بأسعار مخفضة تتراوح بين 25% لـ 30%، وذلك لتخفيف العبء المادي على الأسر مع بداية العام الدراسي الجديد، وذلك تحت إشراف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق.

أوضح محافظ كفرالشيخ، أن المعرض يضم العديد من المستلزمات المدرسية المختلفة، بما في ذلك الزي المدرسي، الحقائب، الأدوات المكتبية، الأحذية، وغيرها، وذلك في إطار حرص المحافظة على توفير كافة المستلزمات المدرسية للطلاب بأسعار مخفضة، تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

كلف محافظ كفرالشيخ، بسرعة الانتهاء من افتتاح جميع معارض “أهلًا مدارس” على مستوى المحافظة، مؤكدًا استمرار تنظيم مثل هذه المبادرات التي تساهم في خدمة الأهالي، وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.