محافظ البحيرة تقرر تكريم مدير مستشفى رشيد العام

وتُشيد بالكادر الطبي تقديرًا لجهودهم في تقديم خدمات صحية جيدة للمواطنين

محافظ البحيرة تقرر تكريم مدير مستشفى رشيد العام
السيد فؤاد

السيد فؤاد

8:58 م, الأثنين, 23 سبتمبر 24

قررت الدكتورة چاكلين عازر، محافظ البحيرة، تكريم الدكتور عبد الوهاب منسي مدير مستشفى رشيد العام تقديرا للأداء المتميز داخل كافة أقسام المستشفى، وحسن معاملة المرضى والمترددين على المستشفى.

كما أعربت المحافظ عن إشادتها بجهود جميع العاملين من كوادر طبية، إدارية، وفنية، تقديراً لدورهم الفعّال في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين، وتواجد الأطقم الطبية على مدار الساعة، مما يُعد نموذجاً يُحتذى به في تقديم الرعاية الصحية.

جاء قرار التكريم عقب زيارة تفقدية قامت بها المحافظ للمستشفى نهاية الأسبوع الماضي خلال افتتاح وحدة العناية المركزة بالمستشفى، حيث أبدت إعجابها بمستوى النظافة، انتظام العمل، وحسن التعامل مع المرضى.

وأكدت أن هذه الجهود ساهمت في رفع مستوى الخدمات الصحية بالمحافظة وتحقيق رضا المواطنين.

وأوضحت الدكتورة جاكلين أن هذا التكريم يأتي ضمن إستراتيجية المحافظة لدعم الكفاءات المتميزة وتحفيزها للاستمرار في تقديم أفضل الخدمات، مؤكدةً على أهمية إبراز تلك النماذج المضيئة والاقتداء بها.

كما شددت محافظ البحيرة على أهمية تحفيز العناصر المتميزة التي تبذل جهوداً لخدمة المواطنين، وتقويم أى عناصر متقاعسة عن أداء واجبها أو تتكاسل عن مهام وظيفتها، تحقيقاً للصالح العام.

وأضافت أن المرحلة الحالية تتطلب تكاتف الجميع لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والاستثمار في رأس المال البشري تحقيقاً لرؤية الدولة المصرية للتنمية المستدامة 2030، وتحقيق أهداف مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان” التي أطلقها فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية في ظل الجمهورية الجديدة.

أكدت الدكتورة جاكلين عازر – محافظ البحيرة، أن تكريم العناصر المتميزة وتشجيع الكفاءات التعليمية يشكلان ركيزة هامة في تطوير المنظومة التعليمية بالمحافظة، مشددةً على إستمرار تطبيق سياسة الثواب والعقاب لتحفيز العاملين على تقديم أفضل ما لديهم، بما يعود بالنفع على أبنائنا الطلاب.

جاء ذلك خلال تكريمها ممدوح الشاذلي – مدير مدرسة ( شريف محروس غانم الإبتدائية بقرية دربك، التابعة لإدارة مركز دمنهور التعليمية) بمكتبها بديوان عام المحافظة، بحضور يوسف الديب – وكيل وزارة التربية والتعليم وإبراهيم الفقي – مدير إدارة مركز دمنهور وذلك تقديراً لجهوده المتميزة فى المدرسة وظهورها بالشكل اللائق، سواء من حيث النظافة أو جاهزية المباني لاستقبال الطلاب.

جاء ذلك عقب الجولة المفاجئة التي قامت بها الدكتورة جاكلين عازر بالأمس لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية وانتظام الدراسة.

وأشادت الدكتورة المحافظ بالنظام العام والانضباط والمظهر الحضاري للمدرسة، من حيث الجاهزية الفنية والإدارية، ومستوى النظافة ، وسير اليوم الدراسي بالشكل الأمثل.

وخلال اللقاء قامت الدكتورة جاكلين عازر بتكريم مدير المدرسة وإهدائه شهادة تقدير، مشيدةً بكافة الجهود التى تعكس الالتزام التام من قبل الإدارة والمعلمين بتهيئة بيئة تعليمية مناسبة تدعم تفوق الطلاب وتساعدهم على التميز.