محافظة كفر الشيخ تطرح فرصا استثمارية لإقامة فندق بحديقة صنعاء

على مساحة 3161 مترا مربعا

محافظة كفر الشيخ تطرح فرصا استثمارية لإقامة فندق بحديقة صنعاء
السيد فؤاد

السيد فؤاد

4:37 م, الأثنين, 26 فبراير 24

أعلنت محافظة كفر الشيخ، اليوم الاثنين، عن طرح فرصة استثمارية، لإقامة فرصة فندق بحديقة صنعاء بمدينة كفرالشيخ على مساحة 3161 متر مربع، مؤكدة على أنه على راغبى التقدم لإدارة الاستثمار بديوان عام المحافظة وللمعلومات الاتصال على الرقم ‪3228348

وكانت قد طرحت محافظة كفر الشيخ منطقة تجارية لإنشاء مركز تجاري للتوكيلات التجارية المختلفة، وذلك على مساحة تصل الى 1916 متر مربع.

وأشارت المحافظة في منشور صادر عنها اطلعت عليه “المال” أنه من المقرر إنشاء المركز التجاري عبر القطاع الخاص، والذي يقع بجوار ساحة القوات المسلحة بمدينة كفر الشيخ.

وأوضحت محافظة كفر الشيخ، أن المشروع يقع ضمن حزمة الفرص الاستثمارية التي اتاحتها للقطاع الخاص مؤخرا، والتي تتمثل في استغلال أرض مصنع الغزل، والتي تم طرحها مؤخرا بين المطورين العقاريين كمنطقة لوجستية بين شركات التجارة المختلفة، والتي تقع على مساحة تصل إلى 7 أفدنة، وذلك على غرار المناطق اللوجستية بمحافظات الدلتا والتي تم تدشينها مؤخرا.

وتشمل تلك الفرص عددًا من المواقع لإقامة مشروعات متعددة ما بين مولات ومدارس خاصة وفنادق وغيرهم من المشروعات، والتي تصل إلى 11 موقعًا بمدينة كفر الشيخ.

كما تشمل تلك الفرص إقامة فندق بجوار الجامعة ومسار العائلة المقدسة على مساحة 2886م2، ومشروع متعدد الأغراض (بنوك- عيادات – غرف فندقية) بجوار الجامعة وعمارات سكن كل المصريين على مساحة 24 ألف متر مربع.

بالإضافة إلى مشروع إقامة منطقة تجارية ومول (أرض وحدة الرصف) على مساحة 5720م2، علاوة على فرصة لإقامة منطقة تجارية (مول) على مساحة 3299م2، فضلا عن فرصة لإقامة مبنى إدارى تجارى على مساحة 369م2.

كما تستهدف المحافظة، إقامة مستشفى استثماري بمحور صبرى القاضى على مساحة 1947م2، وفرصة لإقامة توكيلات تجارية بجوار ساحة القوات المسلحة على مساحة 1916م2، وفرصة لتطوير فندق حديقة صنعاء على مساحة 3161م2.

كما تشمل فرصة لإنشاء مدرسة دولية بسخا على مساحة 2471م2، وفرصة لإقامة دار مناسبات إدارى- تجارى أمام مسجد الخياط على مساحة 1091م2″.