محافظة كفرالشيخ تطرح استغلال 12 أتوبيسا سياحيا و5 سيارات جولف

في نطاق مصيف بلطيم خلال صيف 2024

محافظة كفرالشيخ تطرح استغلال 12 أتوبيسا سياحيا و5 سيارات جولف
السيد فؤاد

السيد فؤاد

9:17 م, الأربعاء, 14 فبراير 24

طرحت محافظة كفرالشيخ عددا من أصولها للإيجار بمدينة بلطيم أمام الشركات العاملة في النشاط السياحي، بالاضافة الى عددا من الباكيات بالمدينة .

وتشمل المزايدة ايجار لحق استغلال تشغيل 12 أتوبيس سياحي، بالاضافة الى 5 سيارات جولف وسيلة نقل الركاب داخل المصيف خلال موسم صيف 2024 .

وحدد محافظة كفرالشيخ يوم  5 مارس المقبل موعدا لعقد المزايدة، والتي تخضع لقرار وزير المالية رقم 692 لسنة 2019 بشأن التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة.

واشترطت الا يقل عدد الركاب بالنسبة للاتوبيس عن 20 راكب ولا تزيد عن 30 راكب، على أن تكون وسيلة النقل ذات شكل جمالي وحضاري وفقا للنموذج المرفق بكراسة الشروط، كما تكون مدة الاستغلال طوال فترة صيف 2024 وتنتهي يوم 30 سبتمبر المقبل.

كما يقوم المتزايد بالحصول على موافقة ادارة المرور على تسيير المركبات وصلاحيتها للعمل لنقل المصطافين، على ان يلتزم المشغل بخطوط السير التي تحددها المحافظة وبعدد الساعات التي تراها الجهة الادارية مناسبة لخدمة رواد المصيف.

كما أنه على الراسي الالتزام بتعريفة موحدة للاجرة بواقع 5 جنيهات مقابل انتقال الراكب الواحد بين مناطق المدينة المختلفة مع اعفاء الاطفال الاقل من سن 6 سنوات، منا يقوم بعمل بنر موضح عليه تعريفة موحدة للاجرة ووضعة في مكان واضح لرواد المركبة.

ويلتزم الراسي عليه المزاد سداد مبلغ 75 ألف جنيه كتأمين مقابل الضوضاء ومخالفة البيئة أو اي مخالفات اخرى تصدر منه تقرها المدينة.

كما تم طرح 90 باكية بالسوق القطاعي ببلطيم منها 72 باكية جديدة، و8 باكيات مخصصة للسمك، و4 باكية للخضار، و2 باكية خضار شرقي، و4 باكية شوايات.

كما طرحت محافظة كفرالشيخ، 15 قطعة أرض فضاء بمساحة 2*5 لاقامة كرفان عليها لمدة ثلاث سنوات.

ومن المقرر عقد المزايدة يوم 5 مارس المقبل وذلك طبقا لقرار وزير المالية  رقم 692 لسنة 2019 ، على ان يتم التأجير لمدة 3 سنوات من تاريخ الترسية.