محافظة البحيرة تشهد استنفارا بكل القطاعات الخدمية خلال إجازة العيد

مع ثانى أيام عيد الأضحى المبارك..

محافظة البحيرة تشهد استنفارا بكل القطاعات الخدمية خلال إجازة العيد
السيد فؤاد

السيد فؤاد

3:18 م, الأثنين, 17 يونيو 24

تواصل غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة انعقادها لليوم الثانى على التوالى بالشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بحضور وهدان السيد – مدير إدارة الأزمات والكوارث بالتزامن مع إنعقاد الغرف الفرعية بباقي مدن ومراكز المحافظة.

وتشهد غرفة العمليات الرئيسية إنعقادها الدائم على مدار الساعة وطوال أيام العيد وذلك لمتابعة جهود المحافظة خلال عيد الأضحي المبارك والتى تشهد إستنفار تام بكافة القطاعات الخدمية والحيوية والمرافق العامة بنطاق المحافظة ومنها متابعة الحملات المستمرة على الأسواق والمجازر بالتنسيق مع الطب البيطري ومديرية التموين ومباحث التموين.

كما تم المرور الدورى على المخابز والتأكد من عملها بكامل طاقتها الإنتاجية والتأكد من وفرة الخبز المدعم للمواطنين، والمتابعة المستمرة لحركة المواقف والنقل الداخلي بالمحافظة والمعديات النهرية.

كما تم تكثيف حملات إزالة التعديات خلال عطلة العيد لوقف وإزالة أي تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة على الفور ومنع إستغلال العطلة بالتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبناء المخالف وإزالة أي تعدي فى المهد على الفور وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة وإسترداد حقها كاملاً.

بالإضافة إلى تكثيف حملات النظافة اليومية بالشوارع والميادين بقرى ومدن المحافظة ورفع المخلفات أولا بأول للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمظهر الحضاري للمحافظة.

وذكرت المحافظة إلى أن هذا يأتي تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة، برفع درجة الإستعداد والإنعقاد الدائم لغرف العمليات الرئيسية والفرعية بالمراكز والمديريات والشركات على مدار 24 ساعة خلال إجازة عيد الأضحي المبارك لتلقي كافة البلاغات وإخطار غرفة العمليات المركزية أولاً بأول.