محافظة البحر الأحمر تطرح قطعة أرض لانتظار الحافلات السياحية

طرحت المحافظة بيع 100 وحدة سكنية بالغردقة

محافظة البحر الأحمر تطرح قطعة أرض لانتظار الحافلات السياحية
السيد فؤاد

السيد فؤاد

1:09 ص, الجمعة, 12 أبريل 24

طرحت محافظة البحر الأحمر، بيع قطع أرض بمساحة تصل إلى 3000 جنيه، والتي م تخصيصها لانتظار الحافلات السياحية.

وأشارت مصادر مطلعة، إلى أنه من المقرر عقد المزايدة نهاية ابريل الجاري وذلك بمركز الإعلام بمدينة الغردقة، واشترطت المحافظة المعاينة النافية للجهالة لقطعة الأرض.

كما اشترطت المحافظة أنه تعتبر الاشتراطات البنائية من المدينة والارتفاعات المخصصة لكل قطعة من القطع جزء لا يتجزأ من هذه الشروط ويلتزم الراسي بها المزايدة وطبقا لما هو موضح بكراسة الشروط.

كما تسري أحكام قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة الصادر بالقانون رقم 182 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار وزير المالية رقم 692 لسنة 2019 وذلك فيما لا يرد بشأنه نص خاص في كراسة الشروط والمواصفات.

كما أنه من المقرر ان تعقد محافظة البحر الاحمر مزايدة نهاية ابريل الجاري، لتأجير عددا من الوحدات التجارية والمكاب والاماكن التي يتم استخدامها بأنشطة متنوعة.

وتشمل تلك الوحدات 63 محل كأنشطة مختلفة بمجمع خدمات الدهار، ومحل ثلاجة و3 مكتب للنشاط التوريدات العمومية، ومحل بعمارة التقوي بالغردقة، و8 محلات بمنطقة النجدة و4 محلات بمنطقة الاحياء، و3 محل بمنطقة الاحياء، 8 محلات بممشى شارع الغردقة، و6 محل بيع اسماك ، و4 بكيات بحلقة السمك، و7 محل تجاري ، و4 كشك، و4 كافتريا، و3 مناطق رياضية ومسرح روماني بشارع النصر.

كما طرحت محافظة البحر الأحمر بيع 100 وحدة سكنية بالعمارات الكائنة بجوار مجمع خدمات الدهار، والتي من المقرر ان يتم عقد المزايدة يوم 29 ابريل الجاري.