«كفرالشيخ»: استمرار العمل اليوم السبت بأملاك الدولة لاستقبال الراغبين في سداد المديونيات

تشمل سداد المديونيات المستحقة على أملاك الدولة سواء كانت ريعا أو حق انتفاع أو اقساطا وغيرها

«كفرالشيخ»: استمرار العمل اليوم السبت بأملاك الدولة لاستقبال الراغبين في سداد المديونيات
السيد فؤاد

السيد فؤاد

9:09 ص, السبت, 29 يونيو 24

أعلنت محافظة كفرالشيخ عن استمرار العمل اليوم السبت 29 يونيو، بإدارة العامة لأملاك الدولة لاستقبال الراغبين في سداد المديونيات المستحقة عليهم.
وأشارت المحافظة عبر منشور صادر عنها، اطلعت عليه “المال” إلى أنه يتم السداد عن طريق الفيزا البنكية فقط، وذلك وفقا لتوجهيات محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نور الدين.
ووجه محافظ كفرالشيخ بضرورة التيسير على المواطنين الراغبين في سداد المديونيات المستحقة على أملاك الدولة، سواء كانت ريعا أو حق انتفاع أو أقساطا وغيرها.
وفي نفس السياق لفتت محافظة كفرالشيخ عبر منشور صادر عنها، إلى طرح فرصة استثمارية، عبارة عن مركز تجارى، تتم إدارته عبر شركة مساهمة مصرية.
وأشارت المحافظة إلى أن تلك الأرض تقع بمدخل مدينة بلطيم على مساحة 7921.545 متر مربع ، موضحة أنه على راغبي التقدم لإدارة الاستثمار بديوان عام المحافظة.
وفي أبريل الماضي، أعلنت محافظة كفر الشيخ ، عن فرصة استثمارية، لإقامة مشروع متعدد الأغراض، عبارة عن غرف فندقية – بنوك – عيادات، بجوار جامعة كفر الشيخ، وعمارات سكن كل المصريين على مساحة 24 ألف متر مربع.

كما أعلنت محافظة كفر الشيخ، عن طرح فرصة استثمارية، لإقامة فرصة فندق بحديقة صنعاء بالمدينة على مساحة 3161 مترا مربعا، مؤكدة أنه على راغبى التقدم لإدارة الاستثمار بديوان عام المحافظة وللمعلومات الاتصال على الرقم ‪3228348.

وطرحت المحافظة منطقة تجارية لإنشاء مركز تجاري للتوكيلات التجارية المختلفة، مساحة تصل إلى 1916 مترا مربعا.

وأشارت إلى أنه من المقرر إنشاء المركز التجاري عبر القطاع الخاص، والذي يقع بجوار ساحة القوات المسلحة بمدينة كفر الشيخ.

وأوضحت محافظة كفر الشيخ، أن المشروع يقع ضمن حزمة الفرص الاستثمارية التي أتاحتها للقطاع الخاص مؤخرا، والتي تتمثل في استغلال أرض مصنع الغزل، والتي تم طرحها مؤخرا بين المطورين العقاريين كمنطقة لوجستية بين شركات التجارة المختلفة، والتي تقع على مساحة تصل إلى 7 أفدنة، وذلك على غرار المناطق اللوجستية بمحافظات الدلتا والتي تم تدشينها مؤخرا.

كما تشمل فرصة لإنشاء مدرسة دولية بسخا على مساحة 2471م2، وفرصة لإقامة دار مناسبات إدارى- تجارى أمام مسجد الخياط على مساحة 1091م2.