«كادمار» للملاحة تطلق فيلما كارتونيا عن كيفية استخدام نظام التسجيل المسبق «ACI»

حيث نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي

«كادمار» للملاحة تطلق فيلما كارتونيا عن كيفية استخدام نظام التسجيل المسبق «ACI»
جريدة المال

السيد فؤاد

معتز محمود

11:27 ص, الثلاثاء, 20 أبريل 21

قال محمود القاضي المدير التنفيذي لشركة كادمار للملاحة إحدى شركات مجموعة كادمار، قد أطلقت فيلما كارتونيا عن نظام التسجيل المسبق ACI، حيث نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أنه تلاحظ وجود العديد من الأسئلة والاستفسارات في الأوساط الملاحية عن كيفية استخدام النظام.

وأضاف محمود القاضي، بالرغم من الجهد التي بذلته وزارة المالية ومصلحة الجمارك ومسئولو شركة MTS بعمل العشرات من الندوات والدورات لتوصيل جميع المعلومات للمتعاملين فإن الأوساط التجارية كان لديها العديد من الاستفسارات.

وتابع : مع دخول شهر رمضان رأينا أن الموضوع سوف يكون أصعب لعقد الندوات – فقررنا تقديم فيلم كارتوني يشرح بطريقة مبسطة وسهلة نظام التسجيل المسبق ACI تسهل على المستورد والمصدر والناقل وجميع عناصر المنظومة التجارية والملاحية.

وكشف القاضي، أن شخصية “كابتن كادو” هي شخصية وهمية تعبر عن شخص كبير السن ولديه ثقة وخبرة فى الأمور الملاحية والجمركية ويرتدي ملابس القباطنة والتي ابتكرها أحد مصممي الجرافيكس المعروفين، مشيرا إلى أن جميع أطراف منظومة النقل الدولي استقبلت الفيلم بحرارة، لاسيما أن كادمار دائما سباقة في ابتداع مثل تلك الأدوات التي من شأنها عرض ما تقوم به الدولة في تنفيذ رؤية الرئيس السيسي في التحول الرقمي وتطوير منظومة النقل البحري.