«غرب الدلتا لإنتاج الكهرباء» تطلب عددًا من الوظائف القيادية (مستند)

تنتهي مدة التقدم يوم 12 أكتوبر الجاري

«غرب الدلتا لإنتاج الكهرباء» تطلب عددًا من الوظائف القيادية (مستند)
السيد فؤاد

السيد فؤاد

3:00 م, السبت, 5 أكتوبر 24

أعلنت شركة غرب الدلتا لإنتاج الكهرباء “التابعة لوزارة الكهرباء” عن حاجتها لشغل بعض الوظائف القيادية بها من الدرجة العالية ذات الربط 140 ومن درجة مدير عام ذات الربط 125.

وتشمل الوظائف التي طلبتها الشركة رئيس قطاع محطة كهرباء دمنهور (قطاعات الانتاج) واشترطت الشركة أن يكون حاصلا على بكالوريوس هندسة أو ما يعادله وخبره في مجال العمل مدة لا تقل عن 16 سنة، وقضاء مدة بينية قدرها سنة على الأقل في وظيفة قيادية أو درجة نظيره للدرجة المتقدم اليها، وقدره عاليه على القيادة والتوجيه، واجتياز البرامج التدريبية التي تتيحها الشركة في مجال العمل.

أما الوظيفة الثانية فتشمل مدير عام الادارة العامة للحسابات / اسكندرية (قطاع الشئون المالية) قطاعات الشئون المالية والادارية والموارد البشرية، واشترطت أن يكون حاصلا على بكالوريوس تجارة او ما يعادله وخبره في مجال العمل مدة لا تقل عن 15 سنة وقضاء مدة بينية قدرها سنتان على الاقل في وظيفة من الدرجة الأولى مباشرة، وقدرة عالية على القيادة والتوجيه، واجتياز البرامج التدريبية التي تتيحها الشركة في مجال العمل.

كما كشفت الشركة عن وظيفة مدير عام الادارة العامة للتخطيط المالي والدراسات التمويلية (قطاعات الشئون المالية والادارة والموارد البشرية) واشترطت أن يكون حاصلا على بكالوريوس تجارة او ما يعادله وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 15 سنة، وقضاء مدة بينية قدرها سنتان على الاقل في وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة، وإجادة الحاسب الآلي، وقدره عليه من القيادة والتوجيه، واجتياز البرامج التدريبية التي تتيحها الشركة في مجال العمل.

كما طلبت الشركة مدير عام الادارة العامة للسلامة والصحة المهنية (محطة كهرباء دمنهور ) قطاعات الانتاج ، واشترطت ان يكون حاصلات على هندسة أو ما يعادله / بكالوريوس علوم وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 15 سنه، وقضاء مدة بينية قدرها سنتان على الاقل في وظيفة من الدرجة الادنى مباشرة، وقدره عليه من القيادة والتوجيه، واجتياز البرامج التدريبية التي تتيحها الشركة في مجال العمل.

كما نصت الشروط على أنه بالإضافة إلى استيفاء الشروط الخاصة المعلن عنها يشترط في المتقدم أن يكون ضمن العاملين بقطاع الكهرباء ومستوفيا لشروط التعيين الواردة بلائحة نظام العاملين بالشركة، كما أن الطلبات المقدمة من العاملين خارج الشركة تقدم مشفوعة بالموافقة المبدئية من جهة عملهم على النقل في حالة الترشيح للتعيين بالشركة وكذلك تقديم بيان حالة وظيفية معتمد + نتيجة تحليل المخدرات.

كما تقدم الطلبات باليد وتسلم اعتبارا من يوم الاربعاء الماضي، وحتى يوم السبت 12 أكتوبر الجاري باسم المهندس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للجنة الأمانة الفنية لشغل الوظائف القيادية والغير قيادية بالشركة.

ويرفق بالطلب بيان عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته واقتراحاته في تطوير أنظمة العمل طبقا للنموذج المعد لذلك على أن يراعى إعداده على الحاسب الآلي لسهولة مناقشته اثناء الاختيار من أصل وعشر نسخ.