علاء كحلة قائما بأعمال رئيس الإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي بميناء دمياط

بناءا على كتاب رئيس هيئة الميناء

علاء كحلة قائما بأعمال رئيس الإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي بميناء دمياط
السيد فؤاد

السيد فؤاد

7:52 ص, السبت, 3 أغسطس 24

قرر الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصناعة والنقل، بتكليف الدكتور علاء محمد فوزي كحلة الشاغل لوظيفة استشاري إدارة عامة بهيئة ميناء دمياط للقيام بأعمال رئيس الإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي بالهيئة.

ونص القرار رقم 495 لسنة 2024، بأن تكون مدة التعيين لمدة ستة أشهر أو لحين الانتهاء من إجراءات شغلها بالطرق القانونية، حيث صدر القرار بناء على كتاب اللواء بحري رئيس هيئة ميناء دمياط رقم 6888 لسنة 2024.

وفي نفس السياق، أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف عن طريق الندب الكلى من العاملين الدائمين بالجهات الحكومية التي تسري عليها أحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

وحسب منشور صادر عن الهيئة، فتضمنت شروط التقديم، أن يكون المتقدم من العاملين الدائمين الخاضعين لقانون الخدمة المدنية رقم (81) لسنة 2016، وأن يكون المتقدم من العاملين الدائمين على باب أول أجور وظائف دائمة بموازنة الدولة وليس على حساب صناديق خاصة أو تمويل ذاتي أو فصل مستقل، وكذا عدم ممانعة جهة عملة الأصلية على الندب.

كما أنه من ضمن الشروط، أن يكون حاصلاً على مرتبة ممتاز في تقارير تقويم الأداء عن آخر عامين بجهة عمله، وإجادة التعامل مع الحاسب الآلي وتطبيقاته بالنسبة للوظائف التخصصية والفنية والكتابية، واستيفاء نموذج التقديم المرفق بكل دقة، واجتياز الاختبارات والمقابلة الشخصية.

وتضمن المنشور الوظائف المطلوبة والتي تشمل مجموعة الوظائف التخصصية، وتتضمن المجموعة النوعية للوظائف الهندسية، من المستويات الوظيفية (الأولي، الثانية الثالثة) من الحاصلين على مؤهلات عليا في التخصصات الآتية الهندسة (مدني – معماري – ميكانيكا – سيارات)، البرمجيات وتطوير التطبيقات – الاتصالات – الشبكات – أمن المعلومات.

كما تشمل الوظائف المطلوبة، مجموعة وظائف التمويل والمحاسبة التنمية الإدارية الاقتصاد والتجارة من المستويات الوظيفية (الأولى، الثانية، الثالثة ) من الحاصلين على مؤهل بكالوريوس (اقتصاد وعلوم سياسية، تجارة -إعلام – ليسانس) حقوق من إحدى الجامعات المصرية.

وتشمل الوظائف ايضا مجموعة الوظائف الفنية والكتابية وتشمل المجموعة النوعية للوظائف الهندسية المساعدة من المستويات الوظيفية (الأولى، الثانية، الثالثة- الرابعة) على أن يكون حاصلاً على مؤهل فوق المتوسط أو المتوسط.

إضافة الى المجموعة النوعية للوظائف المكتبية من المستويات الوظيفية (الأولي الثانية، الثالثة، الرابعة) على أن يكون حاصلاً على مؤهل فوق المتوسط أو المتوسط.