طرح أراضٍ بمنطقة كينج مريوط بالإسكندرية للبيع 27 يونيو الحالي

بتقسيم البارون فليكس دي منشأ

طرح أراضٍ بمنطقة كينج مريوط بالإسكندرية للبيع 27 يونيو الحالي
السيد فؤاد

السيد فؤاد

9:19 ص, السبت, 15 يونيو 24

تعقد أحد البنوك العاملة بالسوق المحلية، مزايدة يوم 27 يونيو الحالي، لبيع قطعة أرض 5 و6 و9 من المربع A3 من خريطة تقسيم أملاك البارون فليكس دي منشأ بمنطقة كينج مرويط بمحافظة الإسكندرية.

وحسب بيانات المزايدة، فمن المقرر أن تكون على مساحة قدرها 15.5 مليون متر مربع، حيث اشترط البنك ان يكون البيع نقدا، على ان تكون الافضلية لأعلى سعر نقدا بالعملة الواردة من خارج مصر.

وفي مايو الماضي، أصدرت محافظة الإسكندرية، بيانًا رسميًا، بشأن أرض مارشال الكائنة بمنطقة الكينج مريوط.

وذكرت المحافظة في بيانها، قيام الإدارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية وحي العامرية ثان، بإعادة تخطيط أرض مارشال الكائنة بالكينج مريوط قبلي طريق الكافورى – برج العرب، كمرحلة أولى من تخطيط كامل المنطقة، وذلك طبقاً للوضع الراهن بالطبيعة واستيداء مستحقات الدولة والحفاظ على الملكيات واحترامًا للمراكز القانونية وإعداد مخطط جديد يكفل للمواطنين القاطنين جودة حياة ويكون مخطط قابل للتنفيذ.

وأوضح البيان الرسمى، أنه بناء عليه ينبه على كل المواطنين المتعاملين بأي محررات رسمية من الدولة تشمل (العقد المسجل أو المثبت للملكية – الموقع محدد على شبكة الطرق الكينج مريوط والعامرية – احداثيات للموقع معتمدة المساحة أو استشاري – الرخصة إن وجد – شهادة مشتملات إن وجدت، وأي مستندات رسمية أخرى)، بالتقدم إلى المركز التكنولوجي بحي العامرية ثان بتلك المستندات حتى نتمكن من احترام تعاملات الدولة أثناء إعداد التخطيط ووضع الشوارع، طبقًا للوضع الراهن على الطبيعة والرؤية التخطيطية، واتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك في خلال شهر من تاريخه.

وكانت قد نشرت الوقائع المصرية في العدد 91 “تابع”، بتاريخ 23 أبريل 2024، قرار وزارة المالية رقم 152 لسنة 2024، والذي نص على أن يُزال بالطريق الإدارى التعدى الواقع من هشام على محمد محمد صالح، أو أى متعد آخر على قطعة الأرض البالغ مساحتها 1095م2 بناحية الكينج مريوط – بحوض برنجى وكينجى مريوط – نمرة 3 فصل رابع – قسم رابع صـ 109 جزء من المربع D4 تقسيم منشا العامرية – محافظة الإسكندرية.

وكذا إزالة التعدي الواقع من جيهان فاروق أحمد وورثة مكرم بدروس روفائيل، أو أي متعد آخر على قطعة الأرض البالغ مساحتها 1298.64م2 بحوض برنجی  وكينجي مريوط – قسم رابع – فصل رابع جزء من القطعة رقم “3” من المربع B2 بتقسيم منشأ – العامرية – الإسكندرية.

كما يُزال بالطريق الاداري التعدي الواقع من هالة هشام حمدي حلبوني أو أي متعد آخر على قطعة الأرض البالغ مساحتها 5913.80م2 بحوض برنجی  وكينجي مريوط – جزء من المربع 4E بتقسيم منشأ الممولة بأرقام 969، 970، 971، 972 شياخة برنجى وكينجي مريوط – العامرية – محافظة الإسكندرية.


كما يتم إزالة التعدي الواقع من جيهان عبد العزيز على جمعه وشيماء عبد العزيز على جمعه، على قطعة الأرض البالغ مساحتها 494.27م2 ضمن القطعتين رقمي “3، 7” بالمربع 2B بحوض برنجى وكينجي مريوط – العامرية – محافظة الإسكندرية.


كما يُزال بالطريق الاداري التعدي الواقع من عبد الغني محمد عبد الغني المهيلمى، أو أي متعد آخر على قطعة الأرض البالغ مساحتها 2998.62م2 بالمربع 4D تقسيم منشا بحوض برنجى وكينجي مريوط – قسم رابع – فصل رابع – العامرية – محافظة الإسكندرية.