شركة ONE تقدم أول حاوية مبردة ذات درجة حرارة مزدوجة في العالم

من خلال تقديم وسيلة أكثر كفاءة لنقل البضائع

شركة ONE تقدم أول حاوية مبردة ذات درجة حرارة مزدوجة في العالم
السيد فؤاد

السيد فؤاد

5:41 م, الأربعاء, 7 فبراير 24

أعلن خط ONE السنغافوري عن تقديم أول تجربة في العالم لحاوية مبردة ذات درجة حرارة مزدوجة تتميز بقدرات التحكم الجوي (CA)، والتي تم تطويرها بالشراكة مع Pan Pacific International Holdings Inc. (PPIH) وNAX Japan.

وأعلن الخط الملاحي عن تسهيل نقل السلع عبر منطقتين مختلفتين لدرجة الحرارة، تشتمل هذه الحاوية المبتكرة على وظائف CA المصممة لإطالة العمر الافتراضي للفواكه والخضروات. ويبشر هذا التعزيز بإحداث ثورة في المشهد اللوجستي من خلال تقديم وسيلة أكثر كفاءة لنقل البضائع بكميات أقل، وبالتالي التخفيف من مخاطر المخزون وخفض التكاليف، وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون، وهدر الطعام.

ووفقا للبيان، تم دمج حاجز قابل للطي داخل الحاوية، وتقسيمها إلى مناطق درجة حرارة منفصلة. يستوعب القسم المجاور لوحدة التبريد درجات الحرارة المبردة والمجمدة، مما يضمن بقاء البضائع في نطاق -30 درجة مئوية إلى +30 درجة مئوية، مما يعكس الحاويات المبردة القياسية.

وفي الحجرة الأخرى، تقوم مروحة حرارية بتدوير الهواء البارد من السقف للحفاظ على درجات حرارة الحمولة بين -5 درجة مئوية و+30 درجة مئوية. يمكن تخصيص موضع القسم وفقا لمواصفات العميل، وعندما لا يكون قيد الاستخدام، يمكن تخزينه في السقف، وتحويل الحاوية إلى وحدة تبريد تقليدية.

من خلال استخدام حاوية CA المبردة ذات درجة الحرارة المزدوجة، تهدف ONE وPPIH وNAX Japan إلى تبسيط تحميل الحاويات من خلال دمج كميات أصغر من العناصر المتنوعة القابلة للتلف في حاوية واحدة.

لا تهدف هذه الإستراتيجية إلى خفض نفقات النقل الإجمالية فحسب، بل تضمن أيضا الحفاظ على النضارة والجودة طوال الشحنة.