شركة «ONE» تدشن خدمتين جديدتين فى شمال أوروبا والبحر المتوسط

مرورا بالاسكندرية ودمياط

شركة «ONE» تدشن خدمتين جديدتين فى شمال أوروبا والبحر المتوسط
السيد فؤاد

السيد فؤاد

5:54 م, الخميس, 10 أكتوبر 24

تطلق شركة Ocean Network Express (ONE) خدمتين جديدتين في شمال أوروبا والبحر المتوسط، Aegean Express (AEX) وLevant Express (LEX) في يناير المقبل.

وأشارت شركة النقل البحري إلى أن “خدمتي AEX وLEX توفران اتصالاً استثنائيًا بين الشمال والجنوب، وأوقات عبور رائدة في الصناعة، ووصولاً سلسًا إلى شبكة التغذية في شمال أوروبا والبحر الأبيض المتوسط عبر مراكز الشحن الرئيسية لدينا في روتردام وإسطنبول وبيرايوس ودمياط”.

وتزعم شركة “ONE” أنه من خلال المنتجين الجديدين، يمكنها تقديم مرونة أكبر، من خلال مجموعة واسعة من خيارات الخدمة في الموانئ والبرية، والدعم المحلي المخصص والاتصال السلس لكل من المنتجات البحرية القصيرة والعميقة مع شبكة التغذية الخاصة بها.

وستكون موانئ خدمة Aegean Express (AEX) من ONE هي London Gateway (المملكة المتحدة)، Antwerp (بلجيكا)، Rotterdam (هولندا)، Piraeus (اليونان)، Istanbul (تركيا)، Gebze (تركيا)، Gemlik (تركيا)، Aliaga (تركيا)، Piraeus (اليونان)، London Gateway.

ستستخدم ONE أربع سفن في خدمة AEX الأسبوعية.

بالإضافة إلى ذلك، ستكون موانئ خدمة Levant Express (LEX) هي London Gateway (المملكة المتحدة)، Rotterdam (هولندا)، Hamburg (ألمانيا)، Antwerp (بلجيكا)، Alexandria (مصر)، Damietta (مصر)، Mersin (تركيا)، London Gateway.

وستقوم الشركة أيضًا بنشر أربع سفن حاويات في خدمة LEX الأسبوعية.

وقبل البدء الرسمي في يناير المقبل، خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2024، ستقوم “ONE” بنشر محملات ترويجية بتردد نصف أسبوعي وبالتناوب التالي: London Gateway، Antwerp، Rotterdam، Alexandria، Piraeus، Istanbul، Gebze، Aliaga، London Gateway.