شركة MSC الإيطالي تحدث شبكة خدماتها الأوروبية

إضافة ميناء الاسكندرية ضمن أحد أهم خدماتها

شركة MSC الإيطالي تحدث شبكة خدماتها الأوروبية
السيد فؤاد

السيد فؤاد

12:14 ص, السبت, 21 سبتمبر 24

قررت شركة MSC، أكبر شركة شحن في العالم، إجراء تعديلات على شبكة خدماتها الأوروبية، وفقًا لبيانات الشركة التي أعلنتها اليوم الجمعة.

قامت شركة الشحن البحري السويسرية/ الإيطالية بتقليص خدمتها من غرب البحر الأبيض المتوسط ​​إلى البحر الأحمر بإزالة ميناء مرسيليا الفرنسي وميناء برشلونة الإسباني من دورة الموانئ وإضافة ميناء الإسكندرية في مصر.

وتشمل دورة الموانئ المُحدَّثة الآن فالنسيا (إسبانيا)، وجيويا تاورو (إيطاليا)، ومالطا، والإسكندرية (مصر)، وجدة (المملكة العربية السعودية)، والملك عبد الله (المملكة العربية السعودية)، والعقبة (الأردن)، وبورسعيد (مصر)، والعودة إلى فالنسيا (إسبانيا).

بالإضافة إلى ذلك، تقوم MSC بتحديث خدمة IPAK الخاصة بها بإضافة توقفات في جزر المحيط الهندي مع إزالة كولومبو. ستعود شركة الشحن الهندية (SCI)، التي كانت في السابق مشغلة للفتحات، الآن كمزود للسفن، وتساهم بسفينة واحدة في أسطول الخدمة.

المسار المعدل هو ميناء قاسم (باكستان)، نافا شيفا (الهند)، هزيرا (الهند)، موندرا (الهند)، فيليكسستو (المملكة المتحدة)، روتردام (هولندا)، هامبورغ (ألمانيا)، بريمرهافن (ألمانيا)، أنتويرب (بلجيكا)، لو هافر (فرنسا)، لندن (جيتواي) (المملكة المتحدة)، بورت لويس (موريشيوس)، بورت ريونيون (ريونيون، فرنسا)، والعودة إلى ميناء قاسم (باكستان).

كما يتم إجراء تغييرات على سفينة MSC Himalaya Express، حيث سيتم إضافة ميناء إزميت في تركيا ومحطة توقف ثانية في المحور الإقليمي في جيويا تاورو، مع حذف مالطا.

وسيتضمن مسار الرحلة المحدث موندرا (الهند)، نافا شيفا (الهند)، كولومبو (سريلانكا)، سينيس (البرتغال)، فالنسيا (إسبانيا)، جيويا تاورو (إيطاليا)، بيرايوس (اليونان)، تكيرداغ (تركيا)، إزميت (تركيا)، جيويا تاورو (إيطاليا)، برشلونة (إسبانيا)، فالنسيا (إسبانيا)، ملقة (إسبانيا)، جبل علي (الإمارات العربية المتحدة)، أبو ظبي (الإمارات العربية المتحدة)، حمد (قطر)، الدمام (المملكة العربية السعودية)، الجبيل (المملكة العربية السعودية)، أبو ظبي (الإمارات العربية المتحدة)، والعودة إلى موندرا (الهند).