شركة «CMA CGM» تطلق «SEA REWARD» أول برنامج ولاء خاص بها

يقدم عروضاً فورية ويكافىء انتظام الشحنات وحجمها

شركة «CMA CGM» تطلق «SEA REWARD» أول برنامج ولاء خاص بها
جريدة المال

مدحت إسماعيل

السيد فؤاد

11:18 م, الأحد, 7 أبريل 24

أطلقت مجموعة CMA CGM الرائدة عالميا في تقديم حلول النقل البحري والبري والجوي والخدمات اللوجستية أول برنامج ولاء العملاء الشحن SEA REWARD”.‏

وأشارت حسب بيان لها، أن برنامج SEA REWARD الفريد من نوعه يكافئ عملاء CMA CGM الذي يستخدمون “SpotOn” على انتظام شحناتهم وحجمها.

وكان قد تم إطلاق الحل الرقمي SpotOn” في العام 2022 وهو يبسط عملية الحجز مع عرض أسعار فوري وسعر مضمون وأولوية الوصول إلى المساحة المتوفرة على متن السفينة.

كما أنه مع برنامج SEA REWARD، سيتمكن عملاء CMA CGM الرقميون من الوصول إلى أربعة مستويات من المزايا الحصرية. ويعكس هذا البرنامج إرادة المجموعة في مواصلة تطوير قطاع الشحن والتحفيز على الابتكار الرقمي لتعزيز تجربة العملاء.

أربعة مستويات مع مكافات ومزايا حصرية

وأشارت الشركة إلى أنه بعد الانضمام إلى برنامج SEA REWARD من خلال حساب My CMACGM الخاص بالعملاء، يمكن للذين يحجزون عبر الحل الرقمي “SpotOn” الوصول إلى أربعة مستويات تكافئ انتظام شحناتهم وحجمها. فيمكن للعملاء عند الحجز الوصول إلى مستويات “الملازم”، “القبطان”، “الماستر”، وفي النهاية “الأدميرال”.

وتكافيء مستويات الولاء المختلفة في SEA REWARD العملاء بمزايا حصرية، بما فيها القدرة على كسب الأميال البحرية التي يمكنهم استخدامها لدفع جزء من فواتيرهم.

كما أن برنامج SEA REWARD متاح حاليا لعملاء مجموعة CMA CGM الرقميين في أوروبا، وسيصبح متاحاً تدريجيا في مناطق أخرى.

العملاء هم محور مجموعة CMA CGM التي تطور تجربتهم من خلال الابتكار الرقمي

كما تولي المجموعة اهتماما خاصا لعملائها من خلال شبكتها المكونة من 400 مكتب في 160 دولة، فتطور حلولاً لوجستية متكاملة مرنة ومبتكرة لتلبية احتياجاتهم ودعم سلاسل التوريد الخاصة بهم.

كما يشكل الابتكار جزءًا أساسيا أيضا من هوية مجموعة CMA CGM التي أطلقت البرنامج الدولي المسرع والحاضن لدعم الشركات الناشئة ZEBOX، وكجزء من طموحها لإنشاء وسائل النقل المستدامة ولوجستيات الغد، ستكشف هذا العام النقاب عن TANGRAM ، مركز التميز المخصص للتدريب والابتكار.

كما أنه بعدما أحدثت مجموعة CMA CGM تحولاً في تجربة العملاء من خلال قناة المبيعات عبر الإنترنت “SpotOn”‏ تواصل الابتكار من خلال SEA REWARD المكافأة العملاء الدائمين ودعمهم بنشاط.

وصرح Olivier Nivoix ، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، والمسؤول عن الشحن، قائلاً “إن ولاء عملائنا وثقتهم لا يقدران بثمن بالنسبة إلى شركة CMA CGM، ويستحقان المكافاة. لذا، فإننا نطلق برنامج SEA REWARD، وهو برنامج مبتكر ومتميز يقدم مزايا حصرية بعد مرور عامين على إطلاق قناتنا الإلكترونية “SpotOn”، نواصل دعم عملائنا من خلال SEA REWARD بكل بساطة ، تشحن، تربح تحجز معنا، تحصل على مكافأة “.

يشار إلى أن مجموعة CMA CGM ، يرأسها السيد رودولف سعادة وهي شركة عالمية رائدة في مجال الحلول البحرية والبرية، والجوية واللوجستية، تخدم أكثر من 420 ميناء حول العالم في خمس قارات بأسطول يضم حوالي 620 سفينة. وفي عام 2023، نقلت المجموعة 21.8 مليون حاوية مكافئة لعشرين قدماً وحدة مكافئة لعشرين قدماً.

ومن خلال شركة CEVA‏  ‏Logistics التابعة لها، وهي شركة عالمية في مجال الخدمات اللوجستية التي نقلت 522 ألف طن من الشحن الجوي وأكثر من 22 مليون طن من الشحن البري، وقسم الشحن الجوي CMA CGM AIR CARGO ، تعمل مجموعة CMA CGM‏ باستمرار إلى تطوير خدماتها حتى تقدم لعملائها عروضا كاملة وأكثر كفاءة من أي وقت مضى، بفضل الحلول البحرية والبرية والجوية واللوجستية الجديدة. مجموعة CMA CGM الملتزمة بالانتقال الطاقي في النقل البحري والرائدة في استخدام الوقود البديل ، حددت لنفسها تبني هدف صافي انبعاثات الكربون بحلول عام 2050.

كما أنه من خلال مؤسسة CMA CGM ، تساعد المجموعة الاف الأطفال كل عام كجزء من نشاطاتها التي تصب في صالح التعليم للجميع وتكافؤ الفرص. كما وتعمل مؤسسة CMA CGM أيضا على مواجهة الأزمات الإنسانية التي تتطلب استجابة طارئة من خلال حشد الخبرة البحرية واللوجستية للمجموعة لشحن المعدات الإنسانية في جميع أنحاء العالم.

تتواجد المجموعة في 160 دولة عبر شبكتها التي تضم أكثر من 400 مكتبا و 750 مستودعا، وتوظف المجموعة 170 ألف شخصا حول العالم ، بما في ذلك 6 آلاف موظفا في مرسيليا حيث يقع مكتبها الرئيسي.