شركة «A-Capital holding» تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo»

A-Capital Holding شركة ولدت عملاقة لأنها تعاقدت مع أكبر شركة hospitality وهي شركة ماريوت العالمية

شركة «A-Capital holding» تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo»
وائل كمال

وائل كمال

12:19 م, الأربعاء, 22 مايو 24

أعلنت A-Capital Holding الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر انطلاق مرحلة جديدة بمشروع Marriott Residences Cairo – “Redwood Tower” البرج الفندقي الراقي الذي يعكس مستويات جديدة من الرفاهية و الراحة في قلب القاهرة.

في خطوة استراتيجية تعكس رؤيتها للابتكار والتميز في قطاع التطوير العقاري وبحضور أكبر شركات ال Brokerage في مصر أعربت داليا الكردي -رئيس القطاع التجاري بشركة A Capital Holding- عن سعادتها البالغة بانطلاق المرحلة الجديدة من المشروع مؤكدة على أهميته في هذه المنطقة خاصة و أنه يعتبر المشروع الأوحد لماريوت بمصر بعد تواجدها في دبي وعمان.

بجانب أن A-Capital Holding شركة رائدة في المجال العقاري ولمزيد من مرتكزات القوة للمشروع تعاقدت الشركة مع أكبر شركات الArchitecture و master planning في العالم وهي شركة WATG بكونها واحدة من أكبر 40 شركة في العالم ونفذت أكتر من 200 مشروع علي مستوي العالم وشركة Bernard Malatt المتخصصة في Landscaping كذلك شركة Kirstina Zinic لتصميم شقق ماريوت الفندقية.

وعن الأسباب وراء اختيار العلامة التجارية ماريوت بالتحديد أكدت داليا الكردي أن ماريوت واحدة من أكثر السلاسل الفندقية العالمية التى تلاقى قبول على مستوى مصر والعالم العربى بالاضافة الى انها من الشركات التي بها معايير دولية من أجل ضمان تقديم منتج متميز.

يذكر أن مشروع “Marriott Residences Cairo” يتمتع بموقع استراتيجي متميز في قلب القاهرة، مما يجعله وجهة مثالية للإقامة والاستثمار، ويطل المشروع على شارع الثورة ويبعد 5 دقائق عن مطار القاهرة الدولي و10 دقائق من التجمع الخامس، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع المناطق الحيوية والمرافق الرئيسية في المدينة.

ويمتد مشروع “Marriott Residences Cairo” على مساحة 27 ألف متر مربع، بحجم استثمارات تتجاوز ال 20 مليار جنيه و يتكون من 6 أبراج متصلة كل برج يشمل خدمات فندقية متكاملة خاصة به منفردا عن باقي الأبراج.

ويتمتع العميل بكافة الخدمات الفندقية داخل المشروع دون الحاجة الى الخروج منه، على سبيل المثال لا الحصر خدمات ال Concierge وخدمات الـ House Keeping وRoom Service و Health Club .

ويتميز المشروع بتنوع مساحات الشقق الفندقية من شقق بغرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، مما يلبي احتياجات مختلف العملاء سواء الأجانب أو المحليين.

واختتمت داليا حديثها قائلة: “نحن نؤمن بان الاستثمار في العقارات يجب أن يكون أكثر من مجرد مبنى، بل يجب أن يكون تجربة حياتية فريدة، و هو ما نسعى اليه من خلال Marriott Residences Heliopolis حيث يمثل هذا المشروع استثماراً آمناً”.

وائل كمال

وائل كمال

12:19 م, الأربعاء, 22 مايو 24