شركة يانج مينج تحقق 730 مليون دولار أرباحًا في النصف الأول من العام

بما يعكس الأداء المالي القوي

شركة يانج مينج تحقق 730 مليون دولار أرباحًا في النصف الأول من العام
السيد فؤاد

السيد فؤاد

4:28 م, الثلاثاء, 13 أغسطس 24

أعلنت شركة يانج مينج عن إيرادات مجمعة للربع الثاني بلغت 1.65 مليار دولار أمريكي، وهو ما يترجم إلى زيادة سنوية بنسبة 50٪. بلغ صافي الربح بعد الضريبة وأرباح السهم الواحد للشركة 435.6 مليون دولار أمريكي و3.98 دولار تايواني على التوالي.

بالإضافة إلى ذلك، نمت الإيرادات المجمعة لشركة النقل البحري للنصف الأول من عام 2024 بنسبة 34٪ إلى 3.02 مليار دولار أمريكي، في حين بلغ صافي الربح بعد الضريبة وأرباح السهم الواحد لهذه الفترة 729.82 مليون دولار أمريكي و6.66 دولار تايواني على التوالي.

كان الطلب القوي وارتفاع أسعار الشحن المحركين الرئيسيين للنتائج المالية المحسنة في الأشهر الستة الأولى من عام 2024.

ردًا على أوضاع سوق الشحن المتقلبة، قالت يانج مينج إنها تهدف إلى تعزيز قدرتها التنافسية في مجال الخدمات. وترغب شركة يانج مينج في تعزيز إدارة أسطولها من خلال تحسين موارد الأسطول وتحسين مزايا الخدمة ومعالجة اتجاهات خفض الانبعاثات.

ولذلك، عمّقت شركة يانج مينج شراكتها الاستراتيجية مع مالكي السفن، وأذن مجلس الإدارة بشراء سفينتين مستأجرتين طويلتي الأجل بسعة 11000 وحدة مكافئة لعشرين قدمًا. وبالإضافة إلى السفن الخمس التي تم شراؤها سابقًا بسعة 14000 وحدة مكافئة لعشرين قدمًا وثلاث سفن بسعة 11000 وحدة مكافئة لعشرين قدمًا، من المتوقع أن يعزز هذا الشراء القدرة التنافسية للخدمة ويبسط موارد الأسطول. وعلاوة على ذلك، من المتوقع أن يساعد في معالجة متطلبات خفض الانبعاثات وتوفير المرونة لاحتياجات التحديث البيئي المستقبلية، وضمان الامتثال للمعايير التنظيمية والفنية.