شركة مياه الشرب في البحيرة تؤكد عدم وجود تلوث وتحذر من الشائعات

بناءا على الاشاعات التي ترددت على مواقع التواصل الاجتماعي

شركة مياه الشرب في البحيرة تؤكد عدم وجود تلوث وتحذر من الشائعات
السيد فؤاد

السيد فؤاد

11:48 م, الثلاثاء, 24 سبتمبر 24

أعلنت شركة الشرب والصرف الصحي بالبحيرة بيانا توضيحيا حول ما يتردد على صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص تلوث مياه الشرب ودعوة المواطنين لعدم استخدام مياه الشبكات العمومية بالمحافظة.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة أنها تهيب بعدم الانسياق وراء هذه الشائعات المغرضة التي تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار البلاد.

وتؤكد الشركة على أن جميع محطاتها تعمل بحالة جيدة وفقًا لتعليمات التشغيل القياسية، ولا توجد أي مشكلة تتعلق بجودة مياه الشرب بالمحافظة، كما يتم سحب عينات من المياه بشكل دوري ومعتاد، ويتم تحليلها من قبل معامل الشركة ومعامل الصحة لضمان سلامة المياه وصلاحيتها للشرب، ومطابقتها لمعايير الجودة.

كما تود الشركة التنويه إلى أن المصدر الوحيد للأخبار المتعلقة بها هو الصفحة الرسمية الموثقة من إدارة الفيسبوك، وأي مصدر آخر يعد غير موثوق ويهدف إلى ترويج الشائعات. الشركة غير مسؤولة عن أي معلومات تنشر من مصادر غير رسمية.

وأشارت الشركة على أنها تؤكد حرصها الكامل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وسلامة مياه الشرب تعد على رأس أولوياتنا، كما أوضحت أنها تذكر جميع المواطنين بضرورة توخي الحذر في تداول المعلومات، واستقاء الأخبار من المصادر الرسمية فقط، حيث تعمل الشركة على مدار الساعة لتقديم خدمة مياه شرب نظيفة وآمنة وفقًا لأعلى معايير الجودة المعتمدة.