شركة توزيع كهرباء الإسكندرية تعلن عن مناطق انقطاع التيار الكهرباء غدا

ارجعته الى أعمال الصيانه

شركة توزيع كهرباء الإسكندرية تعلن عن مناطق انقطاع التيار الكهرباء غدا
جريدة المال

السيد فؤاد

عمر سالم

3:10 م, السبت, 27 يوليو 24

أصدرت شركة توزيع الكهرباء بالاسكندرية، منشورا عن انقطاع التيار الكهربائي المقرر تنفيذه غدا.

وأشارت الشركة إلى أن هذه الانقطاعات تعود إلى القيام بأعمال الصيانة في بعض المواقع، على أن يكون الانقطاع من التاسعة صباحا، وذلك حتى يتم الحفاظ على جودة الشبكة الكهربائية، ورفع كفاءتها التشغيلية، على أن يتم عودة التيار الكهربائي فور أعمال الصيانة.

وشملت المناطق التي ستشهد انقطاع التيار غدا، منطقة وضاحية أبو قير، وتشمل شوارع طوسون بجوار قسم الشرطة، ومساكن ضباط طوسون، وميناء أبو قير البحري، ومصيف 6 أكتوبر أمام المجزر الآلي .

كما تشهد المناطق التي سيتم فصل التيار عنها، منطقة سيدي بشر بالترام البحري.

، ووبجوار مكتب التموين، بالإضافة إلى منطقة سابا باشا وباكوس بشارع حامد بك على السكة الحديد.

وتضمن المنشور فصل التيار الكهربائي بمناطق محرم بك وبمحيط سينما أمير، وشارع الخديوي مع صلاح الدين بحي الجمرك، ومساكن القوات المسلحة بالمكس بحي الدخيلة، وطريق الإسكندرية / مطروح بوابة 8 بحي البيطاش، ومنطقة زينب بالهانوفيل، وبعض المناطق بالعامرية، والمنطقة الصناعية الرابعة ببرج العرب، ومنطقة هوائي أسيد المحطة بمنطقة الحمام.

وكشف الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، عن أسباب انقطاع الكهرباء اليوم رغم وقف خطة تخفيف الأحمال، مؤكدا أنها أعطال طارئة وليس تخفيف أحمال.

وأضاف خلال في 21 يوليو الجاري، أن وزير الكهرباء يتابع أعطال الكهرباء الطارئة والمفاجئة تحدث في أي مكان.

ولفت إلى أن زيادة الاستهلال للكهرباء في مصر أصبحت مرتفعة وتتسبب في حدوث الأعطال إلى جانب سرقات التيار الكهربائي، مؤكدا أنه قبل نهاية هذا العام سيتم الانتهاء من تخفيف الأحمال، موضحا أنه وارد في بعض الأماكن حدوث أعطال أو زيادة الأحمال نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

وتابع إن تخفيف الأحمال كان يزود من الأعطال في الكهرباء، والقطع العاجل يكون نتيجة عطل طارئ، مطالبا من يتعرض لقطع الكهرباء التواصل بـ 121 أو التواصل عبر الحسابات الرسمية لوزارة الكهرباء على منصات السوشيال ميديا أو عبر منظومة الشكاوى الموحدة.