شركة بورسعيد لتداول الحاويات تطلب عددا من الوظائف.. تعرف على الشروط

تتركز في أعمال اوناش الرصيف والساحة العملاقة

شركة بورسعيد لتداول الحاويات تطلب عددا من الوظائف.. تعرف على الشروط
السيد فؤاد

السيد فؤاد

9:24 م, الأثنين, 2 سبتمبر 24

أعلنت شركة بورسعيد لتداول الحاويات والبضائع العامة، التابعة للشركة القابضة للنقل البحري والبري ” عن فتح باب التعيين لعددا من الوظائف الخاصة بها.

وحسب منشور صادر عن الشركة، شملت تلك الوظائف فني تشغيل أوناش الرصيف العملاقة، وفني تشغيل أوناش الساحة العملاقة.

واشترطت الشركة أن يكون المتقدم لتلك الوظائف حاصل على مؤهل فني صناعي فوق المتوسط أو متوسط يفضل تخصص كهرباء أو ميكانيكا.

واشترطت الشركة لشغل الوظيفة، أن يكون المتقدم من ابناء بورسعيد أو مقيم بها ولا يزيد السن عن ٢٥ سنة على الأكثر في تاريخ الإعلان، ويشترط في جميع المتقدمين الحصول على مؤهل فوق متوسط أو متوسط بمجموع عام ٧٠ على الأقل مع إجادة قراءة اللغة الانجليزية، وأدي الخدمة العسكرية ( بدرجة قدوة حسنة ) أو أعفي منها، ويفضل ( الحاصلين على شهادات خبرة في مجال العمل الحاصلين على رخصة قيادة ، وكذا ضرورة وجود اللياقة البدنية لقيادة المعدة – قدرة العمل تحت ضغط – ولديه القدره على العمل بالمرتفعات، واجتياز جميع الاختبارات والمقابلة الشخصية والطبية والأمنية طبقا لما تقررة لجنة الاختبارات.

وخلال أغسطس الماضي، طرحت شركة بورسعيد لتداول الحاويات التابعة للشركة القابضة للنقل البحري والبري، عددا من المناقصات بين شركات التوريدات المختلفة، لاحلال وتجديد بعض الأوناش خلال العام المالي الجاري.

وحسب منشور صادر عن الشركة، فان تلك المناقصات تستهدف توريد 3 ونش رصيف بحمولة تصل الى 45 طن، على أن يكون التأمين الخاص بتلك المناقصة يصل الى 45 ألف دولار.

كما تشمل تلك المناقصات إنشاء محطة صرف صناعي بمحطة بورسعيد لتداول الحاويات على أن يتم البت في تلك المناقصات خلال سبتمبر المقبل.

كما تقرر بيع ونش رصيف عملاق بمحطة الدخيلة التابعة لشركة الاسكندرية لتداول الحاويات والبضائع العامة، وذلك ضمن خطة الاحلال والتجديد لمعدات الشركة.

وحددت الشركة يوم 7 أغسطس الجاري موعدا لبيع الونش، والذي تقرر مؤخرا وضعه ضمن خطة التخريد للمعدات الغر عاملة بالمحطة.

وخلال يوليو الماضي، كان قد ترأس الفريق مهندس كامل الوزير – وزير النقل، الجمعيات العامة العادية لشركة الاسكندرة وبورسعيد للحاويات.

وأشاد وزير النقل خلال الجمعيات العامة للشركات الأربعة بتطور مستوى الشركة القابضة والشركات التابعة لها مؤكدا على ضرورة المحافظة على أراضي الشركة والاستغلال الاستثماري الأمثل لها، ودعم الشركات بأحدث المعدات والاجهزة والأتوبيسات والشاحنات لاستمرار تقديم مستوى مميز من الخدمات للجمهور وتحقيق مزيد من الأرباح لتلك الشركات بما يساهم في دعم الاقتصاد القومي، وكذلك المتابعة المستمرة من رئيس وأعضاء مجلس الإدارة لكل شركة لخطط التطوير بها وعقد لقاءات دورية مع العاملين وخلق بيئة عمل مناسبة، مشيرا إلى أن الحافز لمن يستحق وأن على الجميع بذل كافة الجهود لاستمرار النقلة النوعية الكبيرة التي تشهدها الشركة القابضة وشركاتها التابعة.