رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة يتابع سير العمل بالإدارة العقارية والمركز التكنولوجي

وتابع تقديم الخدمات للمواطنين لتذليل كافة العقبات وتيسير إجراءات التصالح على مخالفات المبانى

رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة يتابع سير العمل بالإدارة العقارية والمركز التكنولوجي
السيد فؤاد

السيد فؤاد

6:02 م, الأحد, 29 سبتمبر 24

تفقد اليوم الدكتور المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة وسير العمل.

وأكد أهمية السرعة فى أداء الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة القطاعات من خلال الشباك المحدد للخدمات المقدمة وفحص الطلبات طبقا للوائح المنظمة مع استفائها كافة البيانات وسرعة إنهاء تلقى طلبات التصالح على مخلفات على مخالفات المبانى طبقا للقانون رقم 187 لسنة 2023 والهدف التنموى من هذا القانون للوصول الى مظهر حضارى مستقر .

وأن التعامل من خلال المركز التكنولوجى لتحويل وميكنة جميع الخدمات وفصل مقدم الخدمة من خلال تطبيق نظام الشباك الواحد بما كان له الأثر لدى المواطنين على حسن انتظام العمل وسرعة إنهاء الخدمات المقدمة.

كما أكد أن توجهات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة فى التحول الرقمى والميكنة لكافة الخدمات المقدمة للمواطنين فى سهولة ويسر .

تفقد أيضا الإدارة العقارية ووجه بسرعة إنهاء كافة الخدمات الخاصة بالمواطنين والعمل على الانتهاء من التحول الرقمي بالإدارة العقارية لجميع المستندات والمعاملات على السيستم وإعادة استغلال الموارد البشرية المتاحة طبقا لخطط التطوير بالهيكل التنظيمى والإداري بالجهاز للوصول لجودة وسرعة الخدمات التي تقدم للمواطنين .

وأكد خلال اجتماع عقد مع مديرى الإدارات المعنية بسرعة تنفيذ هذه الإجراءات وتقديم تقرير يومي بما تم إنجازه من تكليفات.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ونائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، بسرعة الانتهاء من التحول الرقمي فى جميع المعاملات بأجهزة المدن لضبط وحوكمة الإجراءات واستغلال الموارد البشرية لانتظام سير العمل وميكنة الخدمات المقدمة للمواطنين.