جهاز مدينة دمياط الجديدة يحذر من إقامة خيام عشوائية على الشاطئ

توقيع الغرامات المقررة من ( 500 : 1000) جنيه

جهاز مدينة دمياط الجديدة يحذر من إقامة خيام عشوائية على الشاطئ
السيد فؤاد

السيد فؤاد

6:44 م, الجمعة, 5 يوليو 24

ذكر الدكتور مهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، أنه وفي إطار التصدي والتعامل بكل حسم مع المخالفات ومظاهر العشوائية بالمدينة عامة، ومنطقة الشاطئ بصفة خاصة خلال موسم الصيف، تم اليوم إزالة 23 خيمة عشوائية من الشاطئ من خلال الإدارات المعنية بالجهاز ، ومصادرة المضبوطات وإيداعها المخازن المركزية بالجهاز.

وأهاب بالمصطافين من سكان المدينة وزائريها رواد منطقة الشاطئ، الالتزام وعدم إقامة أية مظاهر عشوائية، للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للشاطئ، منوها بأنه سيتم إزالتها فورا ومصادرتها وتوقيع الغرامات المقررة من ( 500 : 1000) جنيه، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المقررة في هذا الشأن حيال المخالفين، وكذا الالتزام بالمناطق المحددة للسباحة في مياه البحر والمؤمنة برجال الإنقاذ، حفاظًا على سلامة أرواحهم.

وأكد حرص جهاز المدينة، على توفير شاطئ متكامل طبقا للمواصفات وعوامل الأمان، وتقديم أفضل الخدمات خدمة لسكان المدينة وزائريها رواد منطقة الشاطئ.

جدير بالذكر أن شاطئ مدينة دمياط الجديدة يشهد هذا العام إقبالا كبيرا ومتزايدا من سكان المدينة والزائرين من المحافظات والمدن المجاورة خلال هذه الفترة ، بعد أعمال رفع الكفاءة والتطوير التي شهدتها منطقة الشاطئ.

يأتي ذلك في إطار المتابعة المستمرة لآخر المستجدات والمرور الدوري على أعمال رفع كفاءة وتطوير منطقة الشاطئ، وللحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمنطقة الشاطئية بمدينةدمياط الجديدة.