تفاصيل جلسة مزاد بيع سيارات جمارك بورسعيد ودمياط

ضمن خطة الهيئة لبيع البضائع المهمل والسيارات بالمنافذ الجمركية

تفاصيل جلسة مزاد بيع سيارات جمارك بورسعيد ودمياط
السيد فؤاد

السيد فؤاد

9:00 ص, الخميس, 20 يوليو 23

تعقد الهيئة العامة للخدمات الحكومية، “التابعة لوزارة المالية” مزادًا لبيع كبير ومتنوع من السيارات وأصناف متنوعة من البضائع والخردة.

ومن المقرر أن يتم عقد المزاد يوم 27 يوليو الحالي، حيث تشمل البضائع المعروضة للبيع سيارات وبضائع جمارك بورسعيد ودمياط، وذلك بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم أسفل كوبرى عباس بالجيزة، وسوف تُعقد الجلسة في تمام الساعة 12 ظهرًا.

وأتاحت الهيئة طلب كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بجلسة مزاد سيارات وبضائع جمارك بور سعيد ودمياط من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي المتفرع من شارع التحرير أمام بنك فيصل الاسلامي بالدقي، ويتم شراء كراسة الشروط والمواصفات نظير مبلغ وقدره 400 جنيه مصري فقط لا غير.

وتشمل كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بجلسة المزاد كل التفاصيل والمعلومات الخاصة بجلسة المزاد ، فتكون مزودة بأنواع وماركات السيارات المعروضة للبيع داخل جلسة مزاد سيارات جمارك بورسعيد ودمياط،

وتشمل النسب والضرائب التي سوف تصبح ملزمًا بها في حالة الشراء من داخل جلسة مزاد سيارات وبضائع جمارك بور سعيد ودمياط،

ولا يتم السماح بالمعاينة للسيارات المدرجة للبيع دون شراء كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بجلسة المزاد، وأيضًا تكون بصحبة المتزايدين أثناء عقد جلسة مزاد سيارات وبضائع جمارك بور سعيد ودمياط.

وحسب كراسة الشروط، فسوف يكون متاح للبيع عبر جلسة مزاد سيارات وبضائع جمارك بور سعيد ودمياط سيارات ملاكي واسكوترات (لا ترخص)، وسوف يكون متاحًا للبيع أيضًا سيارة تويوتا ملاكي وموتوسكلات ترخص ماركات هيونداي، وسوزوكي، وتويوتا.

كما تشمل الماركات المعروضة للبيع كلًّا من دايو، وبيچو، واوبل، وكوزاكي، وفولكس، وBMW، وفورد، و شيفروليه، وميتسوبيشي، بالإضافة إلى العديد من السيارات المتنوعة الماركات والموديلات والطرازات التي سوف يتم طرحها للبيع عبر جلسة المزاد.

كما تشمل المزايدة بيع مواتير سيارات، وعلب كرتون فارغة، وزيوت سائلة، وقطع غيار سيارات، وملابس، وأجهزة كمبيوتر لوازمها، وأجهزة ومستلزمات طبية، وأحذية، وكاوتش، وأقمشة، ولدائن، ومستلزمات زينة وديكور، وتكييفات، وشاشات، وماكينات تصوير، وأجهزة كهربائية.

ونصّت كراسة الشروط على أن يسقط حق أصحاب المهامل ما لم يتم سحبها قبل اعتماد جلسة مزاد سيارات وبضائع جمارك بورسعيد ودمياط، خاصة أن هذه البضائع منها ما يُباع برسم الصادر، والبعض من هذه البضائع يُباع برسم الوارد، والبعض الآخر برسم  المدينة الحرة.

ويصل مبلغ التأمين إلى نحو 10 آلاف جنيه مصري فقط لا غير، ويتم دفع 30% فور رسو المزاد، والباقي يتم دفعه على مدار 15 يومًا من تاريخ عقد جلسة مزاد سيارات وبضائع جمارك بور سعيد ودمياط.