تعرف على وظائف الجديدة بالشركة المصرية للصيد في الإسكندرية

يتم التقدم حتى نهاية يناير المقبل

تعرف على وظائف الجديدة بالشركة المصرية للصيد في الإسكندرية
السيد فؤاد

السيد فؤاد

10:42 م, السبت, 23 ديسمبر 23

أعلنت الشركة المصرية للصيد ومعداته بالاسكندرية، عن عددا من الوظائف الجديدة لديها، وذلك ضمن خطة تطوير الشركة خلال الفترة المقبلة.


وأكد مصدر مسئول بالشركة، على أن الوظائف شملت رئيس قطاع الشئون المالية، ورئيس قطاع الميكنة السمكية، ومدير عام الادارة العامة لمكتب رئيس مجلس الادارة.


كما شملت الوظائف الجديدة بالشركة مدير عام الإدارة العامة للتحقيقات، ومدير عام الادارة العامة للمصايد الساحلي، ومدير عام الادارة العامة لمصايد الاسفنج.
وأكد مسئول الشركة عن الاعلان عن وظائف أخرى قيادية ضمت مدير عام الادارة العامة لمزرعة مطار النزهة البحري، ومدير عام الادارة العامة للقزقات، ومدير عام الإدارة العامة للصيانة، ومدير عام الادارة العامة للقوائم المالية والحساب الختامي، ومدير عام الادارة العامة للمراجعة.


كما طلبت الشركة مدير عام الادارة العامة لشئون العاملين، ومدير عام الادارة العامة للخدمات، ومدير عام الادارة العامة للمشتريات، ومدير عام الادارة العامة للمخازن، ومدير عام الادارة العامة للمشروعات.


وطلبت الشركة على من يتقدم لتلك الوظائف أن يقدم مقترحات لتطوير العمل بالشركة، على ان يتم التقدم بطلب لرئيس مجلس الادارة حتى نهاية يناير المقبل .

وكانت قد قررت الشركة المصرية للصيد ومعداته قررت تسويق حصتها في مشروع كريستال تورز بمنقة سموحة بالإسكندرية، وذلك عبر أحد البنوك المتخصصة في هذا الشأن.

وحسب منشور صادر عن الشركة لبيوت الخبرة والبنوك العاملة بالسوق المحلية ” اطلعت عليه المال ” ، فقد حددت الشركة تأمين ابتدائي للاشتراك في المناقصة 5 ملايين جنيه كتأمين ابتدائي، ليتم زيادته إلى 45 مليون جنيه كتأمين نهائي في حالة الترسية.

وقامت الشركة المصرية للصيد ومعداته في الدخول مع مطور عقاري والمتمثل في شركة ” دارك مصر للإنشاءات العقارية ” والمتخصصة في انشاء مشروعات الإستثمار العقاري السكني والإداري والتجاري والسياحي، وذلك منذ عام 2015 .

وتصل مساهمة الشركة المصرية للصيد ومعداته بنسبة 20% بالمشروع، فيما حصلت شركة دارك مصر على نحو 80% من المشروع.

وتعمل الشركة المصرية للصيد ومعداته في عددا من الانشطة، منها صيانة السفن ووحدات الصيد، وكانت تعد أحدى شركات وزارة الزراعة، وذلك قبل أن يتم مؤخرا تبعية الشركة لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية التابع لمجلس الوزراء .